الأقسام: الهدهد

كورونا فعل الأفاعيل.. “شاهد” إسرائيلي يستعين بفاتحة الكتاب وآيات من القرآن للتحصن ضد الفيروس

أظهر مقطع فيديو تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إقدام مستوطن إسرائيلي على الاستماع لآيات من ، بهدف حماية نفسه وزبائنه من فيروس كورونا

المستجد.

ويظهر الفيديو الذي رصدته “وطن”، استعانة المستوطن الاسرائيلي بمقطع من سورة الفاتحة بصوت الشيخ مشاري العفاسي، حيث اعتبر النشطاء أن الإسرائيلي يتحصن بالقرآن من الفيروس.

“شاهد” أيضاً: كيف تجاوز النشامى أزمة كورونا.. الأردنيون يقهرون كورونا ويعلمون العالم كيف يكون…

وعلق المغرد الشهير بوغانم على الفيديو بالقول: “سبحان مغير الأحوال، اللي خلت اليهودي يشغل قرآن”.

وفي السياق، علق حساب اسم الكويت وبس، بالقول: “بركاتك يا كورونا”.

وقال المغرد عبد الله: “رب ضارة نافعة سبحان الله، الله يهدي الجميع”.

وفي السياق، قال حساب يحمل اسم “عابر القارات”: ” هما عارفين ان الدين حق والكتاب حق ومحمد صل الله عليم وسلم حق … فقط لانه ليس من عندهم”.

وقال حساب آخر باسم سهم غزة: “في زمن .. المستوطنين “الإسرائيليين” في الأراضي المحتلة يفتحون القرآن الكريم صباح اليوم في حالة صرع غير مسبوقة”.

يذكر أن وزارة الصحة الإسرائيلية، أعلنت اليوم الأربعاء، أن عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد ارتفع إلى 2170 حالة.

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية، أن السلطات الإسرائيلية طالبت المواطنين بالبقاء في منازلهم قدر الإمكان، فيما أغلقت المدارس والعديد من الشركات مما أدى إلى تسريح أكثر من خمسمائة ألف عامل وموظف حتى الآن.

وقالت الحكومة الإسرائيلية إن هذه الإجراءات دخلت حيز التنفيذ اعتبارا من مساء أمس الثلاثاء، وأن مفتشي البلديات سيقومون اعتبارا من اليوم بفرض الأنظمة الخاصة بإغلاق المحال التجارية

وحذر رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، من أن فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” قد يصيب مليون إسرائيلى، وقال نتنياهو -خلال محادثة هاتفية جماعية أجراها مع مجلس الوزراء- إن قد تسجل إصابات بفيروس كورونا تصل إلى 10 آلاف حالة بحلول الأسبوع المقبل وفقًا لتقديرات وزارة الصحة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

استعرض التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*