الرئيسية » الهدهد » كوفيد19 في السعودية إصابات كورونا بين جنود يمنيين يقاتلون مع التحالف

كوفيد19 في السعودية إصابات كورونا بين جنود يمنيين يقاتلون مع التحالف

كشف المغرّد السعودي الشهير “مجتهد” عن معلومات كارثية حول تفشي كوفيد19 في السعودية  في منطقتي جيزان ونجران وبين عدد كبير من الجنود اليمنيين الذين يقاتلون تحت راية التحالف العربي.

وقال المغرد مجتهد  في تغريدة رصدتها وطن  إن أولئك الجنود تبين أنهم مصابون بالفيروس، ولا يوجد مراجعة ولا إحصاء لمن خالطهم من جنود من اليمن أو التحالف.

وأعلنت وزارة الصحة السعودية الثلاثاء، أول حالة وفاة بفايروس كورونا الجديد (COVID -19) لمقيم من الجنسية الأفغانية يبلغ من العمر 51 عاما بالمدينة المنورة، حضر إلى قسم الطوارئ في حالة صحية متأخرة وتدهورت حالته الصحية بشكل سريع قبل وفاته.

ازدياد كارثي بأعداد مصابي كورونا في السعودية تجاوز طاقة المستشفيات القصوى وعودة الحظر خلال أيام

وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة د.محمد العبدالعالي، في مؤتمر صحفي أنه تم تسجيل 205 إصابات جديدة،من كوفيد19 في السعودية  ليرتفع إجمالي الإصابات في السعودية إلى 767 إصابة، منها 3 حالات حرجة، فيما تعافى منها 9 حالات، ليصل إجمالي الحالات المتعافية إلى 28 حالة.

وبين أن من بين الحالات الجديدة أمس 119 حالة رصدت في حالات ارتبطت بالسفر ومعزولة صحيا منذ قدومها إلى منافذ المملكة، وبقية الحالات وعددها 86 حالة، من بينها 43 مرصودة مسبقا وتحت المتابعة الصحية كونها مخالطة لحالات سابقة، والمتبقية قيد التقصي الوبائي.

ولفت إلى أن الحالات الجديدة توزعت في المدن التالية: جدة 82، الرياض 69، الباحة 12، بيشة 8، نجران 8، أبها 6، الدمام 6، القطيف 6، جازان 3، الخبر 2، الظهران 2، والمدينة المنورة 1.

الأرقام الحقيقية للمصابين بكورونا في السعودية مخيفة.. “مجتهد” يفجر مفاجأة صادمة ويكشف ما أخفاه النظام

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كوفيد19 في السعودية إصابات كورونا بين جنود يمنيين يقاتلون مع التحالف”

  1. صل على النبي هذولا مايجيهم شي الواحد مستعد يقعد على قارورة كاملة دون مايقول اي..
    وعارفين كل شي خصرصاً بعد التحالف العربي مو سماسرة الحدود وسلاح الحدود السعودي والشرط اصحاب التجارات والمحطات والمحلات وبس حتي السودان ياصاحبي.. انت وش تعرف؟؟!..
    منفتحين وفاهمين كل كبيرة وصغيرة شفهم شغالين بكل المحلات بالسعودية مايمشي عليهم شي خصوصاً بعد التوسعة الأخيرة..
    صح مايوصلون للباكستان والهنود والبنقال اللي يجونك من الخليج متوسعين للآخر من ارل شبابهم بفنادق الخليج والعالم حق ثلاث قوارير ريدليبل وشيفاز وتوب ازرق ابو 400مل جوه مايجيهم شي ولايحسون فيها جوه كلها مخفي في مخفي..
    وتصدق انو كلهم الشغللين بالسعودية حاطين اجهزة تجسس صغيرة فطيازهم مايدرون عنها ولاكن فيهم شي..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.