الرئيسية » الهدهد » طرائف كورونا في مصر مسيرة في الاسكندرية مطالبين خروج كورونا

طرائف كورونا في مصر مسيرة في الاسكندرية مطالبين خروج كورونا

أظهر مقطع فيديو، تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي،طرائف كورونا في مصر في مدينة الإسكندرية، حيث خرجوا بمظاهرة تطالب فيروس كورونا بالخروج من المدينة.

وحسب الفيديو الذي رصدته “وطن”، من طرائف كورونا في مصر خرجت مسيرة في الاسكندرية حاشدة تطالب الفيروس بالخروج   بالتكبير وعبارات التهليل، حيث رفع المتظاهرين شعار: “يا كورونا قول الحق، أنت مؤامرة ولا لأ”.

وأثار الفيديو موجة من السخرية لدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وقال أحد المغردين: “هذول يستعبطون ولا بكامل قواهم العقليه وش متوقعين بيطلع لهم ويقول عاركوني!!!!”.

وقال مغرد آخر: “وشش بعد يوم يسوون برنامج يستضيفون الكورونا فيه توقعي كل شي منهم”.

وفيما يلي عدد من التغريدات المتفاعلة مع الفيديو:

 

يذكر أن السلطات المصرية تتهم بإخفاء أعداد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا، إلى جانب تقارير إعلامية تؤكد تفشيه في الجيش المصري حيث اضطرت مصر للإعلان عن وفات ثلاثة لواءات وسط الحديث عن حجر صحي لعدد كبير من قيادات مصر ومقربين من رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي

أقرأ ايضا

هددوا بحرق الجثة وحطّموا الإسعاف .. زوج الطبيبة المتوفية بـ”كورونا” في مصر يكشف كيف منع الأهالي دفنها

وكانت وزارة الداخلية المصرية، نفت الاثنين، ما جرى تداوله بشأن اتخاذ إجراءات حظر التجول ابتداء من مساء أمس بالبلاد ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية إن ما تم تداوله بإحدى الصفحات المزورة المنسوبة للوزارة بشأن حظر التجوال لا أساس له من الصحة.

ونقلت صفحة رئاسة مجلس الوزراء المصري عن المسؤول تأكيده عدم صحة ما تم تداوله في هذا الشأن جملة وتفصيلا، مشيرا إلى “أن مثل تلك التناولات تهدف إلى إثارة البلبلة في أوساط الرأي العام”.

وتابع “جاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الصفحة المشار إليها والقائمين عليها”.

من طرائف اللبنانيين في زمن كورونا.. “شاهد” سيارة إذاعة تجوب شوارع لبنان تغني للفيروس!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.