الرئيسية » حياتنا » دولة السعادة الإمارات شاب عذب أمه حتى الموت بمساعدة زوجته

دولة السعادة الإمارات شاب عذب أمه حتى الموت بمساعدة زوجته

وطن _ نقلت وسائل إعلام إماراتية تفاصيل جريمة مرعبة حدثت في دولة السعادة الإمارات ، حيث أقدم شاب منزوع القلب والضمير على تعذيب والدته بطريقة وحشية أسفرت عن وفاتها.

صحيفة “الإمارات اليوم”، ذكرت أن محكمة الاستئناف في دبي أيدت حكمًا بالسجن 10 سنوات، على موظف آسيوي (29 عامًا) وزوجته (28 عامًا)، بعد إدانتهما بتعذيب والدته بالضرب والحرق.

 

شاب يقتل صديقه بعدما شربا الخمور معاً بالمناطق البرية في رأس الخيمة في الامارات

وفي التفاصيل، قالت شاهدة عيان تعمل موظفة في إحدى المستشفيات، إن الزوجة المتهمة حضرت إلى شقتها، وأخبرتها بأنها جارتها وتريد منها الاعتناء بطفلتها الصغيرة، لأن والدة زوجها حضرت إلى الدولة لرعاية الطفلة، لكنها أهملت رعايتها.

وأضافت الشاهدة أنها، بعد يومين أو ثلاثة، اتجهت إلى غرفة نشر الملابس، ففوجئت بامرأة مسنة في حالة يرثى لها، شبه عارية، وكانت تبدو آثار حروق على نصفها السفلي، فتحدثت معها، لكن المرأة خافت وانسحبت إلى داخل شقة المتهم، فتوجهت برفقة فرد الأمن إلى شقة المتهمين، وعند فتح الباب وجدا المرأة مستلقية على أرضية الصالة، وكان المتهم موجودًا، فسألته عن سبب إهمال المجني عليها بهذه الطريقة، فأجابها بأنها أمه وتقيم معه وهي تفضل النوم على الأرض.

وأشارت الشاهدة إلى أن المتهمة الثانية دخلت في تلك اللحظة، فسألتها عن سبب حالة المجني عليها، فأجابتها بأنها تفضل البقاء على الأرض، فاتصلت بالإسعاف، وتم نقل المرأة في حالة حرجة إلى المستشفى.

وتصرفت المتهمة ببرود، حين كُشفت الجريمة وعثر على المجني عليها في حالة صحية متردية تمامًا، كما لم يرافق الابن المتهم رجال الإسعاف أو يبدي نوعًا من الرحمة أو الشفقة بأمه أثناء محاولة إنقاذها، بحسب تحقيقات النيابة.

وأسدلت محكمة الاستئناف في دولة السعادة الإمارات  الستار على القضية، حيث أيدت حكمًا بـ10 سنوات قضت به محكمة الجنايات بحق الموظف وزوجته بعد إدانتهما بتعذيب والدته بالضرب والحرق، حتى أصاباها بكسور متعددة في الضلوع، ونزيف بالعضلات، وتجمع دموي على سطح الرحم، وحروق من الدرجة الأولى، وخلع كامل للعدسة البصرية بالعين اليمنى، وجزء من العين اليسرى، وإصابات أخرى متعددة أسفرت عن وفاتها.

متهم يقتل زوجته في الامارات بسبب رسالة من مديرها

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.