الرئيسية » الهدهد » داخلية السيسي تلقي القبض على متظاهري ضد فيروس كورونا

داخلية السيسي تلقي القبض على متظاهري ضد فيروس كورونا

قالت داخلية السيسي  مساء الثلاثاء، إنها ألقت القبض على مشاركين في تظاهرات ضد فيروس كورونا، في مدينة الإسكندرية، والتي دعا المشاركين فيها لرفع البلاء عن البلاد.

جاء ذلك، بعد انتشار مقطع فيديو تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حدثاً طريفاً أقدم عليه عدد من المصريين في مدينة الإسكندرية، حيث خرجوا بمظاهرة تطالب فيروس كورونا بالخروج من المدينة.

وحسب الفيديو الذي رصدته “وطن”، فقد خرجت مظاهرة حاشدة تطالب الفيروس بالخروج من الإسكندرية بالتكبير وعبارات التهليل، حيث رفع المتظاهرين شعار: “يا كورونا قول الحق، أنت مؤامرة ولا لأ”.

وتسببت المظاهرة بغضب واسع في البلاد، بعد أن قام المشاركين بأغرب تصرف ممكن لمواجهة فيروس كورونا، حيث خرجوا إلى الشوارع من أجل “الدعاء لله أن يحفظ مصر من الفيروس اللعين”، في تصرف وصفه البعض اسوأ تصرف في العالم.

أقرأ ايضا

نظام السيسي يُعدّ مسرحية لتنفيس الغضب الشعبي بسبب الأزمة الإقتصادية

ونظم أهالي منطقة أبو قير مظاهرة كبرى في الشوارع للدعاء على فيروس كورونا، حيث تدخل الأمن المصري، وبدأ بتفريق المسيرة والقبض على بعض المشاركين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

يذكر أن السلطات المصرية تتهم بإخفاء أعداد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا، إلى جانب تقارير إعلامية تؤكد تفشيه في الجيش المصري حيث اضطرت مصر للإعلان عن وفات ثلاثة لواءات وسط الحديث عن حجر صحي لعدد كبير من قيادات مصر ومقربين من رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي

النظام المصري يأكل أبنائه.. “السيسي” يضع وزيري الدفاع والداخلية المقالين رهن الإقامة الجبرية

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “داخلية السيسي تلقي القبض على متظاهري ضد فيروس كورونا”

  1. اي نعم في قمة الدنائة.. ولكن الله سبحانه حظ الشعوب والعالم ان المتآمرون خدج سفيهين قليلين عقول.. الا لو كان لديهم فهم وعقول مفكرة على مايفعلونه ويفتعلونه من تآمرات.. لكان.. لكان يخلف الله على البشرية جمعاء..
    وهذا اجمل وامتع مافي الدرامه ان القوى المتآمره قليلة عقل.. هههههههههه طقوعين.. قوة تعصبات فقط دون ادنى عرف ودراية.. مسفهة القرن الحادي والعشرين ميلادي الخامس عشر هجري..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.