الرئيسية » الهدهد » أمير الإنسانية أمير الكويت في شوارع الكويت في كورونا دون حراسة

أمير الإنسانية أمير الكويت في شوارع الكويت في كورونا دون حراسة

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أظهر أمير الإنسانية أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد جابر الصباح، وهو يجوب شوارع الكويت بسيارة واحدة دون أي مواكب حراسة أو مظاهر بهرجة.

وحسب الفيديو، الذي رصدته “وطن”، فلم يكن هناك أي مظاهر لإغلاق الشوارع أو الحرس، الأمر الذي لاقى استحساناً من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال حمود القشعان في تغريدة له: “لا مفاجأت وأنت تسير بشوارع الكويت وترى هذا الحكيم دون بهرجة ودون إغلاق للشوارع، إنه أميرنا وسندنا، تواضع الكبار بحفظ الرحمن”.

وانهالت التعليقات المعبرة عن سعادتها بمواقف أمير الإنسانية أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد جابر الصباح  وتصرفاته، حيث قالت بشرى: ” ياااااحبيبي ياابونا الله يحفظك للكويت ذخر ولشعبك المحب لك”.

وقال الناشط إبراهيم شافي: “بارك الله في صحته وجعله ذخرا للكويت والمسلمين”.

هذا وعلق درويش على الفيديو بالقول: “عدلت فأمنت أمير الإنسانية قامة ومقاما يحفظكم الله من كل سوء يارب العالمين آمين”.

وقال المغرد محمد: ” الله يحفظه ويطول عمره الكويت تستاهل قائد نفسه، الكويت ولا مرة جيتها بس من كثر ما اقرأ واسمع عنها كسبت حبي تحية لكم من مواطن مغربي مقيم في دولة الخير قطر”.

“وانت جالس داخل سيارتك”.. “شاهد” ما أمر به أمير الكويت لحماية شعبه من فيروس كورونا دون أي عناء يذكر

وفي وقت سابق، حذر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، من أن وباء كورونا بات أزمة عالمية ولا تلوح في الأفق نهاية لها، داعيا للاستعداد لكافة الاحتمالات، بينما فرضت السلطات حظر تجول جزئيا للحد من العدوى.

وفي كلمة بثها التلفزيون الكويتي، قال الشيخ الصباح إن الكويت تواجه أزمة صحية عالمية عابرة للقارات، وإنه لا تلوح في الأفق نهاية لها، مما يستوجب الاستعداد لكافة الاحتمالات.

وتابع: “شاءت إرادة الله أن يتعرض وطننا العزيز إلى وباء فيروس كورونا، الذي اجتاح العالم وأوقع كوارث صحية تمثلت في وفاة عشرات الآلاف، ومرض مئات الآلاف من الأشخاص الآخرين، وجر عليها تداعيات اجتماعية وسياسية واقتصادية خطيرة”.

وشدد أمير الكويت على أن الجميع مطالبون بالالتزام الجاد بتعليمات السلطات الصحية، وأهمها تجنب التجمعات وأسباب العدوى، وعدم الالتفات إلى الإشاعات الضارة التي تؤدي إلى إضعاف جهود الدولة، كما دعا السلطات المعنية باتخاذ التدابير المطلوبة لضمان التطبيق الكامل للإجراءات الصحية.

هل أصيب بكورونا؟.. قلق واسع بشأن الوضع الصحي لأمير الكويت ومرزوق الغانم يكشف التفاصيل

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أمير الإنسانية أمير الكويت في شوارع الكويت في كورونا دون حراسة”

  1. متشبث بالسلطة حتى اخر نفس! كورونا سيكتب السطر الاخير في حياة امير الكويت,,, الله يرحمك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.