الرئيسية » الهدهد » أردني في حظر التجول يطلب من دورية شرطة دخان وهكذا جاءه الرد

أردني في حظر التجول يطلب من دورية شرطة دخان وهكذا جاءه الرد

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريف لمواطن أردني في حظر التجول  المفروض على الأردن لمنع تفشي فيروس كورونا يطالب دوريات الشرطة بتوفير السجائر له   .

وحسب الفيديو، الذي رصدته “وطن”، طالب مواطن أردني في حظر التجول من داخل منزله دوريات الشرطة التي تمر أمامه بالسجائر، قائلاً: “بدنا دخان.. دخان”، ليأتيه رد ساخر من أحد أفراد الشرطة عبر مكبر الصوت بالقول: “بطلوا دخان”.

ولاقى الفيديو رواجاً بين نشطاء موقع تويتر، حيث قال المغرد محمد: “يا ويلي والله الشعب الأردني شعب نهفات”.

ونشر على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من مقاطع الفيديو لنهفات أردنية خلال حظر التجول الذي جرى فرضه لمنع تفشي الفيروس، أبرزها كان رقص منتقبة وسط الشارع، وطلب طفلة من الشرطة عدم اعتقال والدها.

أقرأ ايضا :

من طرائف حظر التجول بالأردن مقطع فيديو لأردني اضحك الجميع بفعلته

وتنفذ المملكة الأردنية اجراءات صارمة لمنع تفشى فيروس كورونا الجديد بين المواطنين، حيث تواظب السلطات المحلية على تعقيم الشوارع والميادين الرئيسية مع احتمالية استمرار فرض حظر التجول الأسابيع القادمة.

وعرضت وسائل اعلام أردنية في هذا الشأن فيديوهات جديدة توثق جانب من أعمال التعقيم في شوارع وأحياء عمان تنفيذا لخطة وبرنامج تعقيم أعدته أمانة عمان.

وأظهرت لقطات الفيديو انتشار سيارات التنظيف والتجميل في شوارع عمان بعد تجهيزها بمعدات التعقيم والتطهير، وقام العاملون عليها بتعقيم الشوارع والأشجار ورش وجهات المنازل بمواد التطهير، وذلك في الوقت التي شهدت فيه شوارع عمان خلوها من حركات المواطنين تنفيذ لإجراءات المملكة فى مواجهة فيروس كورونا.

طرائف حظر التجول.. “شاهد” لن تصدق ما فعله الأردنيون للتكيّف مع الحجر المنزلي

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أردني في حظر التجول يطلب من دورية شرطة دخان وهكذا جاءه الرد”

  1. يا ليت لو علي بابا الثاني يبطل سرقة ونهب في هذا الشعب المسكين! هي جات على الدخان 1 ما قريب الملك زوج عمته كان متورط في قضية الدخان المغشوش! هل المواطن كان يفكر الشرطي بيقول له ! ايه ولو من عيوني! خخخخخخخخ! زين ما نزل عليه بالهروات والركل واللكم! بس على الصهاينة طيران! ههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.