الرئيسية » حياتنا » أب في الإمارات يغتصب ابنته ويُجبرها على مشاهدة أفلام إباحية!

أب في الإمارات يغتصب ابنته ويُجبرها على مشاهدة أفلام إباحية!

وطن _ أصدرت محكمة إماراتية، الثلاثاء، حكمًا نهائيًا بإعدام أب في الإمارات يغتصب ابنته البالغة من العمر 14 سنة وتحريضها على مشاهدة أفلام إباحية، واستغلالها جنسيا وهددها بارتكاب جناية ضدها.

وجاء في حيثيات قضية أب في الإمارات يغتصب ابنته ان المجني عليها تعرضت لاعتداءات جنسية من قبل والدها منذ أن كان عمرها سبع سنوات، إلى أن وصل عمرها 14 سنة، حيث كان يستغلها جنسيا في مشاهدة وعرض أفلام إباحية عليها، أثناء سفر والدتها إلى بلدها وتركها في المنزل معه.

وأضافت أن المجني عليها لم تتمكن من البوح بواقعة الاعتداء عليها لوالدتها طوال السنوات الماضية؛ خوفا من تهديد والدها لها بارتكاب جناية ضدها.

  ظهر وكأنه سكران أو مُتعاطٍ للمخدرات.. “شاهد” تصريحات غير مفهومة لـ” محمد بن زايد تثير سخرية واسعة…

وأفادت في التحقيقات بأنها قررت مقاومة الاعتداء عليها والهروب من المنزل في وقت متأخر من الليل بعد معاودة والدها الاعتداء عليها، حيث هربت، وذهبت إلى منزل إحدى صديقاتها، وأبلغت أسرة صديقتها بتفاصيل واقعة الاعتداء عليها.

وأشارت التحقيقات إلى أن أفرادا من أسرة صديقتها ذهبوا برفقتها في اليوم التالي إلى مركز الشرطة لفتح بلاغ في الواقعة، وتم الاستماع لأقوال المجني عليها واستدعاء المتهم وإحالته إلى النيابة العامة، التي أحالته إلى محكمة الجنايات.

جريمة بشعة بكل تفاصيلها .. أب يُشارك ابنه وشاباً آخر في اغتصاب ابنته القاصر بشكلٍ متكرر!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.