الرئيسية » الهدهد » مصيبة ابن زايد “37” شركة أرسلت كتب رسمية إلى إكسبو دبي 2020

مصيبة ابن زايد “37” شركة أرسلت كتب رسمية إلى إكسبو دبي 2020

يبدو أن حجم مصيبة ابن زايد  ولي عهد أبوظبي  كبير ، إذ كشفت مصادر إماراتية عن أن “37” شركة دولية مشاركة في معرض إكسبو دبي 2020، قد أرسلت كتب رسمية إلى الجهات المختصة بالإمارات.

وقال حساب “بدون ظل” الشهير على “تويتر” ورصدته وطن  والذي يعرف نفسه “ضابط في جهاز الامن الاماراتي”، في تغريدة رصدتها “وطن”، 37 شركة دولية مشاركة في دبي اكسبو ارسلت كتب رسمية بعدم مشاركتها في المعرض “.

وكان منظمو المعرض الدولي الذي تعول عليه الإمارات كثيراً، والمقرر افتتاحه في تشرين الأول/ اكتوبر المقبل، أعلنوا عن إدخال “تعديلات على خطط الاستعدادات” للحدث العالمي على خلفية فيروس كورونا المستجد.

أقرأ أيضاً: سياسي يمني بارز ينصح بمغادرة دبي وأبوظبي في أسرع وقت ممكن

وتعوّل دبي على المعرض الذي تستضيفه حتى نيسان/ ابريل 2021 لتنشيط قطاعيها التجاري والسياحي، وقد أنفقت أكثر من 20 مليار دولار على بنيته التحتية.و مصيبة ابن زايد انسحاب المشاركين

وقال منظمو المعرض في بيان “ستجتمع لجنة تسيير إكسبو 2020 دبي عن بعد من جديد خلال الأسابيع المقبلة لتقييم الأوضاع وتعديل خطط الاستعدادات المزمعة في ضوء ما تستلزمه المتغيرات”.

ولم يوضح البيان طبيعة هذه التعديلات.

وألغت دبي العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية والثقافية في الاسابيع الماضية، لكنها لم تعلن عن أي خطط لتأجيل “اكسبو دبي”.

وسجلت الإمارات وفاة شخصين بفيروس كورونا المستجد وإصابة أكثر من 100.

ضربة قوية ل اقتصاد الإمارات ومنظمو إكسبو دبي 2020 يعلنون مفاجأة

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.