الرئيسية » الهدهد » فيروس كورونا صحي تصريح حاكم دبي حول انتشار كورونا في العالم

فيروس كورونا صحي تصريح حاكم دبي حول انتشار كورونا في العالم

اعتبر حاكم دبي محمد بن راشد ان فيروس كورونا الذي يضرب دول العالم فيروس كورونا صحي

وأضاف في تغريدة على حسابه في “تويتر”  رصدتها وطن أن فيروس كورونا “فيروس اقتصادي .. وفيروس سياسي أيضا” فيروس كورونا صحي .حسب قوله

وتابع بن راشد: “نقول لكافة دول العالم .. هذا وقت التوحد والتعاون والتكاتف لمحاربة أهم عدو للبشرية .. الخلافات جميعها تصغر أمام هذا التحدي الجديد..والعالم يستطيع التغلب بشكل أسرع عليه إذا وقف القوي مع الضعيف والغني مع الفقير” .

وتير آخر إحصائية لإصابات فيروس كورونا في الغمارات الى تسجيل 13 اصابة جديدة، ما يرفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 153 حالة، فيما سُجلت وفاتان، وبلغ عدد حالات الشفاء 38 حالة .

,سجلت دول الخليج أعلى معدلات الإصابة بكورونا، بما يزيد عن 1700 حالة أو ما يمثل أكثر من 55 بالمئة من الحالات في الدول العربية.

وجاءت السعودية على رأس هذه القائمة بأكثر من 510 إصابات، وقطر بنحو 500 إصابة، وتجاوزت الإصابات في البحرين 330، فيما اقتربت الكويت من 200 إصابة، وفاق عدد الإصابات 150 في الإمارات، أما سلطنة عمان فسجلت أقل عدد من الإصابات بنحو 60 حالة.

شاهد أيضاً: فيديو صادم من الرياض .. كورونا بدأ يُسقط ضحاياه بالشوارع والمارة لا يجرؤون على الإقتراب!

والمذهل في دول الخليج الستة، أنه رغم العدد الكبير من الإصابات إلا أن عدد الوفيات لم يتجاوز 4 حالات فقط (2 في كل من الإمارات والبحرين) إلى غاية مساء الأحد، وهذا المعدل لا يتجاوز 6.6 بالمئة من الوفيات في الوطن العربي، مما يعكس متانة المنظومة الصحية في الخليج، وعدم تسجيل حالات خطيرة كثيرة.

والملاحظ أن إيران كانت بؤرة العدوى الرئيسية التي انتقل منها الفيروس إلى الخليج عبر شيعة السعودية والبحرين الذين زاروها.

شجرة شهيرة تنقذ البشرية.. الصين تعلن عن أول علاج فعال لـ فيروس الرعب العالمي كورونا

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “فيروس كورونا صحي تصريح حاكم دبي حول انتشار كورونا في العالم”

  1. نسي أو تناسى أن يقول بأنًه فيروس ديني جاء به رب العالمين وملك الملوك ليدك به عرش الظلمة والظالمين والراكنين إلى الذين ظلموا؟!،ولابأس أن تكون له أعراض جانبية لا تصيب الذين ظلموا من الناس خاصة؟!،ماذا تنتظرون ؟!،هل تنتظرون أن يكافيء ملك الملوك شيطان العرب وتلميذه على أفعالهما المشينة واشعالهم الحروب العبثية وافترائهم وارتدادهم عن الدين والعمل ليل نهار لتفشي الفاحشة في الذين آمنوا بحفلات اللهو والمجون وإعادة عبدة البقر والانجيليكين لشبه الجزيرة العربية؟!،لن ينالوا نظير أفعالهم إلا الخزي والعار والخراب ومحق اقتصادهم الربوي ؟!،فكما سعوا لتفشي الفاحشة تفشى في بلدانهم الفيروس؟!،وإن كانوا ليسوا بمعزل عن بقية العالم كون العالم أجمع لم يقل لهم كفى فهذا لا يليق؟!،ولكنهم صمتوا ورضوا طمعا فيما عندهم من مال؟!،فكان أن جاءهم كورونا من حيث لا يحتسبون؟!،والحمد لله رب العالمين الذي يمهل ولا يهمل؟!،أعجزهم بكورونا فاستسلم له الملوك وأبناء الملوك؟!،العلماء والجهلاء؟!،الأتقياء والمردة من شياطين الإنس؟!،ليريهم أنه هو العليم الذي لا يحيطون بعلمه شيئاإلا بماشاء؟!،وليريهم أنًه هو العظيم الذي إن نادى السماوات والأراضين أتين إليه طائعين؟!،الكون كونه ؟!،والكوكب كوكبه؟!،إن شاء أهلك الجميع كما أهلك عادا الاولى وثمود فما أبقى؟!،(قل من يملك من الله شيئا إن أراد أن يهلك المسيح وأمه و من في الأرض جميعا)؟!،(أإله مع الله)؟!،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.