أوامر مباشرة صدرت من حسن نصرالله.. “شاهد” عناصر حزب الله يشاركون في تعقيم مدينة قم الايرانية!

1

تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“، مقطع فيديو أظهر عناصر من اللبناني، وهم يقومون بمهمة تعقيم شوارع مدينة قم الإيرانية وذلك في إطار محاربة الذي انتشر بشكل كبير في إيران وتحديداً مدينة قم.

ويظهر في مقطع الفيديو عناصر من حزب الله وهم يعقمون شوارع ومنازل في مدينة قم الايرانية، إذ أظهر الفيديو كذلك حمل العناصر لاعلام الحزب خلال عملية التعقيم الامر الذي أثار جدلاً واسعاً في الشارع اللبناني من تصرفات الحزب الموالي لايران.

وقال الاعلامي محمد الأحوازي، إن عناصر حزب الله انتشروا في مدينة ، في محاولة منهم لمكافحة الفيروس القاتل الذي حصد المئات في العالم وأصاب الآلاف، ودفع العالم كله إلى فرض الحجر الصحي على مواطنيه، مشيراً إلى أن الامين العام للحزب هو من أعطى التعليمات لعناصره بالتوجه إلى مدينة قم. حسب قوله.

وتعتبر إيران ثالث دولة في العالم من حيث عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد بحسب الأرقام الرسمية التي يعلنها النظام الإيراني، في حيث شككت تقارير عديدة بوثائق أن الأرقام أضعاف ما يتم نشره.

شاهد أيضاً: فيديو صادم لامرأة أصابها “كورونا” تتحدث من غرفة العناية المكثفة وتوّجه للناس نصيحة هامّة

ولمدينة قم الإيرانية مكانة خاصة لدى متبعي المذهب الشيعي، خاصة وأن المدينة بها العديد من الأضرحة والمزارات الدينية التي لها مكانة عند الشيعة، ويجري فيها الكثير من الطقوس الخاصة بهم.

وفي هذا السياق، علقت المغردة فداء، على الفيديو بالقول: ” مو، الأولى يعقمون بلدهم لبنان أو أنهم لا يشعرون بالانتماء إليه”.

وقالت مغردة أخرى: “ما استغربت  لأن حز الله تابع لإيران اكيد مش للبنان، شو اغبيا، بعد لهلق مناصري الحزب ما بين معون انو حزب الله مجند لخدمة ايران فقط”.

وتواجه إيران واحدة من أكبر حالات تفشي فيروس كورونا في العالم، وفيما تحتفل الأسر بالسنة الفارسية الجديدة ” النوروز” في 20 مارس/آذار الجاري تسود مخاوف من أن الحكومة الإيرانية تهون من نطاق انتشار الفيروس مما قد يزيد من سوء الوضع.

وفي وقت سابق، قال الرئيس الإيراني حسن روحاني إن حجم الإصابات بفيروس كورونا لا يتماشى مع إمكانيات إيران، في حين بلغ عدد الوفيات 1556 وعدد المصابين أكثر من 20 ألفا.

ودعا روحاني المصابين إلى العلاج في المنزل إذا كانت حالتهم لا تتطلب اللجوء إلى المستشفى.

أما وزير الخارجية محمد جواد ظريف فقال إن طهران لا تمتلك الموارد الكافية لمحاربة الفيروس نتيجة العقوبات الأميركية.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    هذا حزب الدجال الأعور؟!،لأنه مهتم بالناس والإنسانية فرض على نفسه-حسن نصلا اللات-وعلى أتباعه الحجر حتى لايؤذون أحدا ولا يتسببون في العدوى لأحد سواء في لبنان او في العراق وسوريا حيث يغدون ويروحون؟،عجيب هذا الذي يتباكى على الإنسانية لم يراع في سوريا الإنسانية إلا ولاذمة؟!،قتل وشرَد في وهجر وعذب ؟!،كما أنه لم يبك عن الإنسانية في العراق حيث جرح 30ألف متظاهر سلمي وقتل المئات وخطف وتعذيب العشرات؟!،لم يدن ولم يندد طالما هم يهددون ولي نعمته في طهران وقم؟!،هو واضح جدا وقد قالها بانًه يأتمر بأمر ولي الفقيه أينما وجًهه يتجه وإن كان أينما وجًه لا يأتي بخير؟،كيف لا وقد قيل بأنًه وجًه ميليشياته أيضا لليبيا لدعم حفتر؟!،وأما أن يوجًهها للجولان ومزارع شبعا وما خلف الليطاني فذاك خط أحمر لا يؤذن به ولي الفقيه ؟!،هم يستغبوننا بيوم القدس العالمي وقد رأينا ذلك يقينا؟!،همهم التمدد في الوطن العربي وتشييع أهل السنة إن وفقوا وإن لم يوفقوا فمصيرهم التقتيقل والتهجير والتشريد وإحلال الشيعة محلًهم بغض النظر عن جنسيتهم؟!،هم والصهاينة وجهان لعملة واحدة اتضح ذلك بالدليل والبرهان وواقع الميدان؟!،كورونا لو لم يغزو ايران لرحبوا به كونه سيحجم المظاهرات المهددة لنفوذهم في لبنان والعراق وغيرها؟!.نشروا القتل في كل مكان لا يختلفون عن شيطان العرب في شيء وإلا فلم سقط لهم في الساحات العراقية والسورية واليمنية قتلى؟!،أينما تراءى لهم موطن شبر للتمدد في العالم العربي وفي أي بقعة كونية سارعوا للمسك به والانتشار منه كانتشار النار في الهشيم أو كانتشار كورونا في مزاراتهم وفي العالم أجمع؟!،اللهم لا لا ترفع لهم راية ولا تحقق لهم غاية واجعلهم لنا ولمن خلفنا آية ؟!،كيف لا وهم يشترون بآات ثمنا قليلا؟!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.