“شاهد” السعودية تبدأ الحرب على الأردن ودون أي مسؤولية أخلاقية تراعي كارثة كورونا!

2

اعتبر الصحفي الأردني البارز ياسر أبوهلالة، أنّ “السعودية بدأت الحرب على الأردن ودون أي مسؤولية أخلاقية تراعي كارثة   التي ضربت حتى مستشفى الملك فيصل!”.

وقال في تغريدةٍ بـ”تويتر” رصدتها “وطن” إنّ حساب المخابرات السعودية (موجز الأخبار) يتصيد أزمة الازدحام على المخابز، ويتجاهل أن الأردن أول بلد في العالم طبق قانون الدفاع وحظر التجوال الشامل، وهو قرار له تبعاته.

ونشر الحساب المخابراتي، سلسلة من التغريدات “الخبيثة” تضمنت تهافت المواطنين في الأردن على بعض المخابز بعد إعلان في المملكة .

وقال وزير الصحة الاردني سعد جابر، مساء السبت، إنه سُجلت 15 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد في الأردن، ليرتفع عدد المصابين إلى 99.

وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة، إن حظر التجول أمر صعب لكنه متطلب للحفاظ على على المواطنين وسلامتهم وصحتهم، داعياً الأردنيين للتعايش مع الأمر على مدى الأيام والأسابيع المقبلة.

من جهته، قال الناطق باسم اللجنة الوطنية للأوبئة نذير عبيدات لقناة “المملكة” إنه لا وجود لأي حالة حرجة بين مصابي كورونا.

وأضاف إنه يُمكن اعتباراً من الأحد إعطاء دواء هيدروكسيكلوروكوين (الذي يُستخدم لعلاج الملاريا) لمرضى المستجد ضمن بروتوكول دراسات دوائية.

وفي السعودية، أعلنت وزارة الصحة تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا، ليصل إجمالي الإصابات بالمملكة إلى 392، حسب ما أفادت الوكالة الرسمية (واس).

وذكرت الوزارة أن إجمالي المتعافين من المرض بلغ 16 حالة.

قد يعجبك ايضا
  1. وبيران يقول

    طيب موقع وطن يغرد نشر هذه الفديوهات قبل اي احد
    اشغلتكم السعودية حتى في عز ازمتكم وانتم ماكلين هوا

  2. ابو ناصر يقول

    شر البلية ما يضحك
    ووين هالحرب ههههههههههههههههه العالم كله عرف وشاف الفيديوهات من قبل ماينشر هاذا الموقع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.