الرئيسية » الهدهد » بلد الحرامية والمحسوبيات لبناني ينفجر في وجه الأطباء والأمن

بلد الحرامية والمحسوبيات لبناني ينفجر في وجه الأطباء والأمن

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان بمقطع فيديو أثار جدلاً واسعاً، لرجل لبناني ظهر يصرخ أمام إحدى المستشفيات في مدينة طرابلس بلبنان،بلد الحرامية والمحسوبيات  بسبب طلبهم منه دفع رسوم لفحص فيروس كورونا بحسب ما ذكر متداولو المقطع.

وحسب الفيديو، الذي رصدته “وطن” ابدى الرجل استيائه من تصرف المستشفى ورجال الأمن، قائلاً بصوت عالي: “أي دولة بالعالم، هذا بلد الحرامية، بلد الحرامية والمحسوبيات أي حالة طوارئ هذا بلد يحترق هذا بلد يتدمر”.

قد يهمك أيضاً:

من طرائف كورونا في لبنان.. “شاهد” ماذا فعل اللبنانيون بـ”وزير الصحة” في بعلبك وسط “الزمر والطبل”

وعلقت مصورة الفيديو موضحة سبب غضب الرجل بالقول: “بدو يعمل فحص كورونا، وبدهم ياخدوا حق الفحص”.

وتفاعل عدد من النشطاء مع الفيديو، وقالت المغردة ديانا: “الدولة هيك عم بتساعد بانتشار الفيروس”، وما نستغرب الرقم الصغير للحالات لليوم، رغم انتشاره ببلدنا بنطاق واسع أكيد”.

وأضافت: “مناطق الشمال والبقاع والجنوب صعبة عليهم ينزلوا على مستشفى حكومي كرمال الفحص المجاني”.

فيما عقّب مغرّد آخر: “يجب أن تكون فحوصات كورونا مجانية أسوة بجميع بلدان العالم”، مضيفا: “هذا وباء يشكّل خطراً على كامل المجتمع”.

يُشار إلى أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في لبنان بلغ 187 حالة بحسب آخر بيان لوزارة الصحة اللبنانية، التي أوضحت أيضاً بأنه تم تسجيل 24 حالة إصابة جديدة بالفيروس في يوم واحد.

كما طالب رئيس اللجنة الصحية النيابية في لبنان النائب عاصم عراجي اليوم السبت بإعلان حالة الطوارئ في لبنان بسبب ارتفاع عدد حالات الإصابات بالفيروس

إقرأ المزيد :

 أشهر طبيب لبناني بأمريكا يحذر مواطنيه بشدة من أخذ لقاح كورونا:”شيء ما يدور بالخفاء”

.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.