“شاهد” لبناني ينفجر في وجه الأطباء والأمن داخل المستشفى: “بلد الحرامية والمحسوبيات”

0

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان بمقطع فيديو أثار جدلاً واسعاً، لرجل لبناني ظهر يصرخ أمام إحدى المستشفيات في مدينة طرابلس بلبنان، بسبب طلبهم منه دفع رسوم لفحص بحسب ما ذكر متداولو المقطع.

وحسب الفيديو، الذي رصدته “وطن” ابدى الرجل استيائه من تصرف المستشفى ورجال الأمن، قائلاً بصوت عالي: “أي دولة بالعالم، هذا بلد الحرامية، بلد المحسوبيات والزعماء، أي حالة طوارئ هذا بلد يحترق هذا بلد يتدمر”.

وعلقت مصورة الفيديو موضحة سبب غضب الرجل بالقول: “بدو يعمل فحص كورونا، وبدهم ياخدوا حق الفحص”.

وتفاعل عدد من النشطاء مع الفيديو، وقالت المغردة ديانا: “الدولة هيك عم بتساعد بانتشار الفيروس”، وما نستغرب الرقم الصغير للحالات لليوم، رغم انتشاره ببلدنا بنطاق واسع أكيد”.

وأضافت: “مناطق الشمال والبقاع والجنوب صعبة عليهم ينزلوا على مستشفى حكومي كرمال الفحص المجاني”.

فيما عقّب مغرّد آخر: “يجب أن تكون فحوصات كورونا مجانية أسوة بجميع بلدان العالم”، مضيفا: “هذا وباء يشكّل خطراً على كامل المجتمع”.

يُشار إلى أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في لبنان بلغ 187 حالة بحسب آخر بيان لوزارة الصحة اللبنانية، التي أوضحت أيضاً بأنه تم تسجيل 24 حالة إصابة جديدة بالفيروس في يوم واحد.

كما طالب رئيس اللجنة الصحية النيابية في لبنان النائب عاصم عراجي اليوم السبت بإعلان حالة الطوارئ في لبنان بسبب ارتفاع عدد حالات الإصابات بالفيروس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.