الرئيسية » الهدهد » شخص ملقىً في الشارع في عمان يثير الذعر والجدل

شخص ملقىً في الشارع في عمان يثير الذعر والجدل

نشر طبيب أردني عبر حسابه في “تويتر” فيديو رصدته وطن  ل شخص ملقىً في الشارع بمنطقة خلدا غرب العاصمة عمّان، ما أثار جدلاً واسعاً بين المغرّدين .

ولم يوضح الطبيب تفاصيل الفيديو، لكن المقطع أظهر تجمّع عدد من الأشخاص على مقربةٍ من شخص ملقىً في الشارع أرضاً ولم يقتربوا منه، الى أن وصلت طواقم طبية مختصة ترتدي الزي الخاص بالتعامل مع مصابي فيروس كورونا .

وتباينت آراء المغردين على المقطع، فبعضهم قال إن الحالة من الممكن أن لا تكون “كورونا”، بينما قال آخرون انه لا داعي لنشر هكذا فيديوهات تثير “البلبلة” في هذا الوقت الحساس .

 

أقرأ المزيد

شاهد ماذا حدث لمواطن أردني داهمه فيروس كورونا في الشارع!

وأعلنت الحكومة الأردنية، عصر الجمعة، قراراً رسمياً بحظر التجول في جميع مناطق المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام امجد العضايلة في إيجاز صحفي، إنه بموجب أمر الدفاع “رقم 2″، فسيطبق قرار حظر التجول بدءا من يوم غد السبت من الساعة 7 صباحاً وحتى اشعار آخر.

وأشار الوزير إلى أنّه خلال اليومين الماضيين، ظهر استهتاراً من قبل بعض المواطنين، بعدم الإلتزام بالقرارات الخاصة للحد من انتشار الفيروس .
وارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا في الأردن حتى الخميس، إلى 69 حالة .

وتوزعت أعدد المصابين بحسب وزارة الصحة الأردنية -حتى مساء الخميس- بواقع، 50 أردنيا بمن فيهم المتعافي، و 6 فرنسيين، و 4 عراقيين، و 3 بريطانيين، ولبنانيين، وأرجنتينيين، وفلبينيين.

وبلغ عدد الموجودين في الحجر الصحي الإلزامي في مختلف المواقع 4892 حالة (3055 حالة حجر في عمّان و 1837 حالة حجر في منطقة البحر الميت).

اقرأ ايضا

ما قصة الطبيب الأردني الذي حذّر من كورونا في 2014.. وهذا ما قاله عنه شقيق الأميرة هيا بعد وفاته

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.