الرئيسية » الهدهد » مطار بيروت مدينة أشباح والمشهد من الداخل لا يبشر بخير

مطار بيروت مدينة أشباح والمشهد من الداخل لا يبشر بخير

وطن _ أظهرت صوراً تداولها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مطار بيروت مدينة أشباح  وذلك بعد خلوه من المسافرين والعائدين إلى لبنان بسبب حظر السفر خوفاً من تفشي فيروس كورونا.

وحسب الصور، فقد بدى مطار بيروت الدولي خالياً من الحركة ومصاب بشلل كلي من حركة الطائرات، وذلك وفق قرارات من الحكومة اللبنانية، التي اتخذت جملة إجراءات لمنع انتشار فيروس كورونا.

وفي هذا السياق نشرت الصحافية سحر حسين غدار، تغريدة عبر تويتر، رصدتها “وطن” حوت صورا مطار بيروت مدينة أشباح قالت فيها: “مطار بيروت قبل قليل، وللعلم عند منتصف هذه الليلة ستقفل كل المعابر الجوية والبرية والبحرية بين لبنان وجميع دول العالم”.

وكتبت ليلى حاتوم تعليقاً قالت فيه: “هذه الأروقة ستشتاق لصوت المضيفة وهو يصدح النداء الأخير، الرجاء من السيدة ليلى حاطوم التوجه فورا نحو بوابة الاقلاع يضحك متقلبًا على الأرض وأنا عم كزدر لعندهم، آخر نداء كان أول هالشهر انا ورايحة ع دبي”.

وقال حساب باسم زينب: “انش الله أزمة ورح تمرق وترجع الحياة لطبيعتها كفين للدعاء، بقدرة الله والتزام الناس ازمة رح نعديها”.

فيديو من مطار بيروت يثير غضب اللبنانيين والصحة تُغلق المدارس

وحسب قرار مجلس الوزراء اللبنانية، فقد أغلق مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت أجواءه أمام حركة الملاحة الجوية، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا، بعد إعلان التعبئة الصحية العامة في لبنان، باستثناء طائرات: الشحن، العسكرية، الإسعاف، وطائرات الهليكوبتر الخاصة للعاملين لدى الشركات المرتبطة بعمليات الحفر في البلوك.

ويعتبر المطار من أهم المرافق الحيوية في الشرق الأوسط، وهو منطلق لشبكة مواصلات جوية تعتبر الأبرز في المنطقة وعبره الى العالم، حيث أنه يضم إضافة إلى الأسطول الجوي والمدارج الثلاثة، مواقع للطائرات الخاصة، وفي استطاعة المطار استقبال 40 طائرة إقلاعا وهبوطا في الساعة.

اللبنانيون تركوا وطنهم للحرامية.. “شاهد” فيديوهات صادمة من مطار رفيق الحريري ترصد هجرة جماعية!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.