الرئيسية » الهدهد » الجيش الأمريكي يتحضر ل السيطرة على واشنطن وفرض الأحكام العرفية

الجيش الأمريكي يتحضر ل السيطرة على واشنطن وفرض الأحكام العرفية

وطن _ كشفت تقارير بعض تفاصيل التخوف الأمريكي، من تعطل الكونغرس والمحكمة العليا وجزء كبير من السلطة التنفيذية و السيطرة على واشنطن بسبب جائحة كورفيد- 19.

وعلى الرغم من إعلان الرئيس الامريكي دونالد ترامب خضوعه لاختبار فحص للفيروس التاجي، وكانت نتيجته سلبية، إلا أن هناك استعدادات لتنفيذ خطط سرية تكفل “استمرارية الحكومة”، بما في ذلك إخلاء واشنطن العاصمة و”تفويض” العديد من مسؤولي الدرجة الثانية لمهمات قيادية من أماكن نائية ومعزولة.

قناة أمريكية: الجيش الأمريكي حدد 8 أهداف لضربها في سوريا.. والأسد أخفى طائراته في هذه الأماكن

ووفقا لصحف أمريكية، فقد وضع الجيش خطة لمواجهة الخطر المحتمل والسيناريوهات القادمة للكوارث، بما في ذلك انتشار العنف المحلي بسبب نقص الغذاء أو ظهور ما يسميه الجيش بالظروف “غير العادية”.

وأفادت منافذ إخبارية أنه توجد بالفعل عدة خطط سرية جداً لما يفترض أن يفعله الجيش إذا كان خلفاء الدستور في حالة من العجز، وقد تم إصدار أوامر احتياطية قبل أكثر من ثلاثة أسابيع لإعداد هذه الخطط، ليس فقط لحملة السيطرة على واشنطن، ولكن ايضاً للاستعداد لاحتمال فرض شكل من أشكال الأحكام العرفية.

ووفقا لوثائق ومقابلات مع خبراء عسكريين، فإن الخطط المختلفة، التي تحمل عدة اسماء من بينها “زودياك” و”فريجاك” و”أوكتاغون”، هي قوانين سرية لضمان استمرارية الحكومة، وأشارت مصادر إلى أن هذه الخطط تسمح بالتحايل على الأحكام الدستورية العادية لخلافة الحكومة، والسيطرة على القادة.

هل مات وهو يبكي ويصرخ.. “شاهد” الجيش الأمريكي ينشر فيديو عملية اغتيال أبو بكر البغدادي

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.