الرئيسية » الهدهد » كورونا في متاجر لبنان لكثرة المواطنيين والتزاحم على شراء السلع

كورونا في متاجر لبنان لكثرة المواطنيين والتزاحم على شراء السلع

وطن _ أظهر مقطع فيديو انتشر بين النشطاء على مواقع التواصل بلبنان، كورونا في متاجر لبنان داخل مول لبيع السلع الاستهلاكية في لبنان.

واللافت في الأمر وأثار جدلا واسعا هو ما أظهره مقطع الفيديو رصدته وطن  من تدافع وتشاحن  كبيرين بين الزبائن القادمين إلى المول حول منتج “شوكولاتة نوتيلا” الذي كاد أن يتسبب بنزاع بينهم، حول من يأخذ قبل الآخر، ومن يستطيع أن يأخذ أكبر كمية ممكنة.

ويبيّن الفيديو نفاذ الكمية الموجودة من علب النوتيلا في ثوانٍ معدودة بعد الهجوم من قبل اللبنانيين عليها وأخذها كلها، فضلا عن حالة الاختلاط والتدافع التي وصلت للتحرش في مشهد مؤسف.

كورونا في لبنان أصبح الوصول للمتجر أصعب من الوصول لغرفة العناية

وقوبل المقطع بالعديد من ردود الأفعال، حيث قال صاحب حساب “الباتروس” في رد عبر تويتر: “شحار وجرصة “عبارة تفيد التعجّب” ، قبّروا بعض على النوتيلا”. وهذا يعمل على زيادة انتشار كورونا في متاجر لبنان 

وتابع: “والله لو بدي أموت جوع بحفظ كرامتي وما بهجم هالهجمة البقرية”.

وفي تعليق آخر يقول “علي هادي”: “عفكرة في شي غلط بالشعب المتحضر اللي بقولوا لنا يا ليتكم مثلهم”

يُشار إلى أن منظمة الصحة العالمية أعلنت بأن عدد الإصابات في لبنان وصل إلى 133 حالة إصابة، لافتةً إلى أن نحو 10 إصابات شُفيت سريرياً، في حين أن 3 شُفيت بشكل كامل، و4 أشخاص لقوا حتفهم بسبب فيروس كورونا.

كما بيّنت منظمة الصحة العالمية بأن عدد الإصابات يتوزع بين 59 بالمائة رجال و41 بالمائة نساء، وتوضح المنظمة أيضاً أن عمر أصغر مصاب يزيد عن 10 سنوات، في حين أن أكبرهم في الثمانينات من العمر.

“راضعين حليب كلاب”.. “شاهد” لبناني ينفجر غاضباً في وجه اللبنانيين بعد حرق متجره في بيروت

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “كورونا في متاجر لبنان لكثرة المواطنيين والتزاحم على شراء السلع”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.