ارتدت كمامة وملابس ساخنة وصدرها كان ظاهراً.. “شاهد” راقصة تونسية تشحذ همم التونسيين للبقاء في منازلهم

8

ابتكرت الراقصة الاستعراضية التونسية نرمين صفر، طريقة لتشجيع مواطنيها على مواجهة فيروس كورونا والالتزام بتعليمات الحجر الصحي والأساليب الوقائية عبر وصلة رقص أقدمت عليها ببث مباشر عبر صفحتها الرسمية بفيسبوك.

وأوفت صفر بوعدها لمتابعيها، حيث أكدت في وقت سابق أنه في حال تم فرض فإنها ستنشر فيديوهات “لايف” ترقص خلالها للشعب التونسى، من أجل تشجعيهم على البقاء في المنزل والتقليل من الاختلاط لمواجهة انتشار المستجد.

شاهد ايضاً: “شاهد” راقصة تونسية تلحق بـ”المرزوقي” وتعلن خوضها سباق الرئاسة: سأمنع ارتداء الحجاب

وقالت صفر خلال نشرته عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي متوجهة للتونسيين بالقول “شدوا دياركم تو كل ليلة نشطحلكم (نرقصلكم)” قبل أن تقوم بوصلة الرقص فى الفيديو.

وخرجت الراقصة التونسية فى فيديوهات لايف وهى ترتدى “كمامة” طبية وبدلة رقص مكشوفة الصدر والساقين، وهى ترقص على أغنيات شعبية مصرية أبرزها “بنت الجيران” لعمر كمال وحسن شاكوش، وسط تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، إذ حازت فيديوهات الراقصة التونسية على نسبة مشاهدات عالية.

ويحسب تقرير لصحيفة تونسية فإن أكثر من 30 ألف مواطن تونسي شاهدوا البث المباشر لنرمين صفر، بالغناء مقابل 14 ألف مشاهدة لبيان رئاسة الجمهورية التونسي الذى أعلن فيه فرض حظر التجوال.

 وفي وقت سابق، أعلن الرئيس التونسي قيس سعيد، فرض حظر تجوال في البلاد لمدة 12 ساعة يوميا لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وأعلن سعيد بدء حظر التجوال من يوم اليوم الأربعاء من الساعة السادسة مساء وحتى السادسة صباحا.

وألمح الرئيس التونسي إلى احتمالية اتخاذ إجراءات إضافية إذا اقتصت الأمور ذلك، وقال إن ومختلف دول العالم “عرفت جوائح وأوبئة أدت إلى وفاة الآلاف”، ولكن شدّد على أن “الخطر اليوم هو أشد لأنّ التنقل صار أسهل وانتشار العدوى صار أوسع”.

وطالب قيس سعيد في خطابه أيضًا المواطنين التونسيين بعد التنقل إلى عند الضرورة القصوى، قائلا “عندما تلازمون البيوت وتتجنبون التجمعات تساهمون في الحد من الوباء”.

وكانت تونس أعلنت تسجيل 24 إصابة بفيروس كورونا المستجد على أراضيها، وقررت غلق المساجد والأسواق والمقاهى وحدودها البرية، بجانب تعليق الرحلات الجوية لمواجهة انتشار الفيروس.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    برافوووو1 عليكي1 هذا اللي قادرين عليه! العالم كله يدعو الله تعالى بالرحمة وآخرين يخترعوا لقاحات ! وهذي الأشكال رقص وهشك بيشك ! العرب مكانهم الوحيد المزابل ومقالب القمامة!

    1. أمير الخليج يقول

      يابختك يا هزاب

  2. احححح يقول

    ام الكورونا الحلوة ذي

  3. جمال يقول

    السلام عليكم. عوض ان تلجاء الي الله و تتوب .خرجت بدون استحياء .كيف ياتي الشفاء .لاينزل بلاء الا بذنب .و لا يرفع الا بتوبة .او كما قال الرسول صلي الله عليه و سلم

  4. محمد المصري يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل التقرب إلى الله خير من مشاهدات الراقصات العاريات

  5. بسام فياض يقول

    والله الست أمك المحترمة هي الوحيدة يلي مكانها المزابل!!!!!

  6. د. الراشد يقول

    الله يهديك كيف يجيك نفس بهذا المنظر تطلعي للناس والعالم كله في خوف من الوباء وانتشار المرض كيف تطلعي ترقصي؟!!
    روحي استري حالك وادعي ربك انتي اشكالك الله يهديكم من أسباب منع المطر وحصول الاوبئة والمصائب… الاستغفار والتوبة وتلاوة القرآن والصلاة والدعاء.

  7. fawaz يقول

    لا اله الا الله… مسكينه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.