الرئيسية » حياتنا » المشهورة هند القحطاني بعدما أجبرها كورونا على الاحتشام

المشهورة هند القحطاني بعدما أجبرها كورونا على الاحتشام

وطن _ ظهرت المشهورة هند القحطاني ، في فيديو جديد أثار جدلا واسعا لظهورها غير المعتاد بلباس محتشم.

وفي المقطع الذي انتشر على نطاق واسع ظهرت “القحطاني” في المقطع الذي نشرته على حسابها بسناب شات وهي تسير في شوارع أمريكا بملابس محتشمة على غير عادتها وترصد أوضاع الشوارع بعد تفشي فيروس كورونا المستجد بالولايات الأمريكية.

وتحدثت هند عن حالة رعب في أمريكا وأوضحت أن ”الوضع هنا غير مبشر بالخير، وفيه إجازة لمدة 3 أسابيع بسبب كورونا”، كما مازحت متابعيها بجملة “زغردي يا انشراح”.

 بعد وصلة الرقص المثيرة.. هند القحطاني داعمة المثليين والشواذ تثير الجدل بفيديو جديد وتنهمر في البكاء

وكشفت المشهورة هند القحطاني دائمة الإثارة للجدل، عن حالة الهلع التي تسببت في اختفاء للمناديل الورقية والكمامات من داخل السوبر ماركت والصيدليات.

وتخوفت هند من انتشار الفيروس قائلة: “الله يستر من غلق المطاعم والبنوك في سان دييجو بولاية كاليفورنيا”، مشيرة إلى أنه ما يعجبها حالات الهلع والقلق الزائد قائلة “الله يقلعهم أرعبونا”.

يذكر أن هند القحطاني ظهرت في عدة مقاطع سابقة أثارت غضب مواطنيها في السعودية، منها دعوتها الرجال السعوديين للتخلي عن نظرتهم للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة أو تظهر بعض الأجزاء من جسدها.

وظهرت المواطنة السعودية التي لم تخجل من إعلان دعمها للشذوذ والمثلية الجنسية في مقطع فيديو آخر تتحدث عن جمالها وتقارن بينها وبين المعلمات السعوديات.

وكانت هند القحطاني قد أعلنت مؤخراً أن هناك ناشطة تتعمد الإساءة إليها مهددة بالرد عليها بشكل حازم، علماً بأنها ليست المرة الأولى التي تدخل فيها الناشطة السعودية مع نجمة سوشيال ميديا أخرى حيث تشاجرت من قبل مع خبيرة التجميل بدور البراهيم.

تداول تسريب للناشطة السعودية هند القحطاني يضعها في ورطة!

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “المشهورة هند القحطاني بعدما أجبرها كورونا على الاحتشام”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.