الرئيسية » حياتنا » جريمة هزت مصر ألقى عروسه من الدور العاشر في “ليلة الدخلة”

جريمة هزت مصر ألقى عروسه من الدور العاشر في “ليلة الدخلة”

وطن _ نقلت وسائل إعلام مصرية تفاصيل جريمة هزت مصر مروعة وقعت بمحافظة الإسكندرية، حيث أقدم عريس جديد على قتل زوجته بإلقائها من الدور العاشر في ليلة الدخلة.

وفي الوقت الذي تعتبر فيه ليلة الزفاف هي أهم ليلة ينتظرها العروسين لقضاء أجمل أيامهما سويًا، فجأة ودون سابق إنذار تحول الفرح إلى مآتم كبير، وليلة العمر التي كانا ينتظرها الطرفين قد تحولت إلى جريمة هزت مصر.

جريمة هزّت السعودية .. عريس يقتل زوجته بعد أقل من شهرين على الزواج وهكذا حاول الكذب على الشرطة!

وفي التفاصيل أقدم عريس ثلاثيني من محافظة الإسكندرية بإلقاء عروسته ذات العشرين عامًا من الطابق العاشر، للتخلص منها لتسقط على الأرض جثة هامدة متأثرة بإصابتها.

تعود أحداث واقعة القتل عندما استقبل رجال الأمن، في محافظة الإسكندرية، إخطارًا من الأهالي يفيد بسقوط زوجة من الطابق العاشر جثة هامدة، دون معرفة السبب، و بانتقال قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الحادث، تم معاينة الجثة وتأكد أنها فارقت الحياة، ونقلتها سيارة الإسعاف إلى إحدى المستشفيات.

وسرعان ما تمكن قوات رجال الأمن من القبض على العريس، و بمواجهته أقر بأنه قد نشبت بينهما مشادة كلامية مع خطيبته قبل ليلة الزفاف، وقام على إثرها بإلقائها من الطابق العاشر في منور العمارة، مشيرًا إلى أنه أصبحت حياته كلها مشاكل بعد الخطوبة، وأنها دائمة الخناق معه.

هذا وتم إحالة الزوج إلى النيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة القتل.

شاهد| انقلب حفل الزفاف إلى مأتم .. انفلات رصاصة من مسدس أحد الضيوف يقتل العريس!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.