الرئيسية » الهدهد » شبان وفتيات في الأردن في حظر التجوال رقص وتجمع يغضب الأردنيين

شبان وفتيات في الأردن في حظر التجوال رقص وتجمع يغضب الأردنيين

وطن _ تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أثار جدلا واسعا أظهر شبان وفتيات في الأردن في الملاهي الليلة والمراقص  في الأردن على الرغم من القرارات الخاصة بمنع التجوال والتواجد بالأماكن العامة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد بالبلاد.

وحسب الفيديو، الذي رصدته “وطن”، ظهر مجموعة من الشباب والفتيات داخل ملهي ليلي ـ ذكر متداولوا المقطع أنه تابع لفندق العبدلي بعمان ـ وهم يرقصون على أنغام الموسيقى الصاخبة في مجموعات مخلتطة.

وتسبب هذا المشهد الذي أظهر  شبان وفتيات في الأردن ضربهم  بقوانين الحكومة عرض الحائط ومخالفة التعليمات بمنع التجمع في هذا الظرف الاستثنائي، في موجة غضب واسعة بين النشطاء.

وعلقت إحدى الناشطات مستنكرة هذا السلوك المستهتر:”اذا طلع فيهم رح يعدو آلاف المواطنين لذلك لا تتمنى ان يعدى حتى شخص واحد لان الفيروس بدأ عند شخص ووصل لكل العالم”

وكتب آخر بشكل ساخر قائلاً: “كله كوم و هاظ كوم نفسي اعرف ليش لابس نظارة شمسية”.

بينما اشارت ناشطة إلى أن هذا المشهد تم التقاطه أمس، وأن قرار حظر التجوال تم تطبيقه اليوم.

وأمس الثلاثاء، أعلن الجيش الأردني، أن قواته ستنتشر على مداخل المدن ومخارجها، في كافة أنحاء البلاد، في إجراء يسعى إلى كبح انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19).

ودعت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، المواطنين إلى اتباع التعليمات الصادرة من وحدات الجيش المنتشرة في كافة المحافظات.

 خليك بالبيت.. الأردن يُغري مواطنيه للبقاء في منازلهم ويرفع الحظر عن لعبة “ببجي”!

في غضون ذلك، أعلنت الحكومة حزمة إجراءات للسيطرة على الوباء؛ من بينها منع خروج المواطنين من منازلهم إلى للضرورة القصوى.

وبموجب الإجراءات الجديدة، سيجري حظر أي تجمع يفوق عشرة أشخاص، نظرا لزيادة احتمال انتقال العدوى في التجمعات والأماكن المكتظة.

وأعلنت السلطات تعطيل القطاع الخاص بشكل كامل، باستثناء القطاع الصحي وقطاعات حيوية يحددها رئيس الوزراء.

وفي وقت سابق، أعلنت السلطات الأردنية، حزمة من الإجراءات  الصحية الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد لكل القادمين للملكة عبر المطارات والمعابر الحدودية.

وارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الأردن إلى 33 حالة، وفق إحصاء رسمي.

العريس استعجل ووقعت المصيبة.. هذا ما جرى خلال حفل زفاف في الأردن ونشر فيروس كورونا بين الحضور 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “شبان وفتيات في الأردن في حظر التجوال رقص وتجمع يغضب الأردنيين”

  1. فعلا الحمد لله علي نعمة العقل والدين الله يهديكم….الحكومة الاميركية اغلقت تقريبا كل شيئ الحياة مشلولة لدينا بالكامل لا توجد مطاعم مسارح سينما او بارات وعلي كل مواطن المكوث في بيته طوعا ولا يترك المنزل الا لاقصي الضروريات مثل الذهاب للتسوق سريعا الي السوبر ماركت او المشي قليلا في حديقة عامة لا يوجد فيها تجمهر وسجلت عنا حالات وفاة ولا يزال الرقم يرتفع …تم ايقاف الدراسة لدينا في المدارس والجامعات وتم غلق جميع دور العبادة خوفا من انتشار المرض او بالاحري اسمه وباء…علي المستوي الذي رأيته في الفيديو واستهتار الشباب بارواحهم بل بارواح اهلهم لان كل بنت او ولد سينقل الجرثومة لعيلته باكملها يعني لو موجود العدد 30 في القاعة بنفس اليوم اضرب الرقم في 100 سيتم نقل العدوي ل 300 شخص وغدا 3000 وهكذا الرجاء الحذر …العالم كله في بيته من اقصي الصين لاميركا …

    رد
  2. ان شاء الله الى جهنم ….نوادي ليلية اذا المكان حرام بحرام فلا عتب على كورونا..تحرقهم خرق ان شاء الله..اين الآباء والأمهات….جيل وشعب عربي بدو حرق

    رد
  3. إنتو ليش مستغربين. بلد فيه ملاهي ليليه وبهارات وقصص لا حوله ولا قوة لها إلا بالله. وكمان بقولو المملكه الاردنيه. رحمة الله عليك يا اردن.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.