“بابا تدخل”.. والد الأردنية صاحبة جملة “خلي بابا يتدخل” سيحاسب كل الذين تنمروا على ابنته

3

هدد والد الفتاة الأردنية صاحبة جملة “خلي بابا يدخل” بمحاسبة كل من هاجم ابنته التي ظهرت في مقطع فيديو داخل مطار الملكة علياء في العاصمة عمان وعلقت بطريقة عفوية على قرارات الحكومة بشأن العائدين إلى الأردن من أجل تطبيق إجراء العزل الصحي عليهم فور عودتهم إلى البلاد.

وقال والد الفتاة ، وهو عميد متقاعد، إن ابنته شروق كانت عائدة من في إجازة برفقة والدتها، وصادف وصولها إلى المطار مع بدء تطبيق الحكومة لإجراءات العزل الصحي للوقاية من فيروس كورونا، فتفاجأت بالإجراءات الجديدة واستجارت بأبيها بعد أن علمت أن إجازتها القصيرة ستقضيها في الحجر الصحي بحسب (فوشيا).

وأضاف عبيدات أن تصرف ابنته بقولها “خلي بابا يدخل” مجرد حالة انفعالية، كيف لا وهو والدها وقد تربت في كنفه أحسن تربية، وهي تكمل دراستها العليا في ماليزيا.

شاهد ايضاً: الإمارات أغلقت المساجد وأبقت على الملاهي الليلية مفتوحة.. “شاهد” مرقص في دبي يتبع الوقاية من كورونا!

وأوضح الأب أنه تفاجأ من تعرض ابنته لهجمة وصفها بـ”الشرسة” على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رد فعلها، وأعلن أنه سيقوم بمقاضاة ورفع دعوى على الفتاة التي قامت بتصوير الفيديو، وكل من قام بالتشهير وشتم ابنته على السوشيال ميديا، ونشر مقاطع فيديو مسيئة بحقها.

وأكمل عبيدات:” كل حالة التنمر التي تعرضت لها ابنتي فلذة كبدي وهي تحاول الاستجارة بي فنحن أبناء عشائر ولا نرضى الإهانة ونلبي نداء النشميات أخواتنا وبناتنا كلما استجرن بنا”.

اقرأ أيضاً: بعد نزول الجيش للشوارع.. هل تقرر فرض حظر التجول في الأردن بسبب انتشار كورونا؟!

واختتم كلامه بالقول:” أعاهد نفسي أن احمي ابنتي وان استرد حقها و سأبدأ غدا ان شاء الله برفع قضايا على كل المسيئين وشكرا لكل من وقف إلى جانبنا وتفهم موقف ابنتي وردة فعلها العفوية تجاه والدها، حماك الله يا ابنتي من كل شر والدك المحب لك، ارحموا حرقتي على الشتائم التي انهالت على ابنتي دون وجه حق إنها حرقة الأب على ابنته”.

وتعرضت الفتاة الأردنية لموجة انتقادات عنيفة على ردة فعلها عبر الفضاء الازرق بسبب حديثها عن تدخل والدها لعدم اخضاعها للحجر الصحي الامر الذي اثار الاردنيون وانتشر الى العديد من الدول واصبح هاشتاج ساخر.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. أبو العبد يقول

    معك كل الحق بمقاضاة كل من تسول له نفسه تصوير المواقف التي تحصل مع الناس مهما كان نوعها.سواء اعجبنا الموقف أم لم يعجبنا لا يحق لأي كان النشر بدون إذن.

    1. Aki يقول

      اخي العزيز
      ردة الفعل لا تخرج من إنسان طبيعي وعادي بتربيته ….ولكنها ثقافه شائعه وللأسف بالتعالي على الغير والترفع فوق الإنسانيه وهي سائده في مجتمعنا العربي لهذا ترانا في ذيل الأمم

  2. مصطفى الطراونة يقول

    والله اني اعرف الرجل والد الفتاه حفظها الله وهو من الرجال الشرفاء الذين خدموا وطنهم وقيادتهم بكل امانه وإخلاص وهو محب ومربي فاضل لأولاده كأي اب شهم ونشمي ومن حقه مقاضاه من أساء لفلذة كبدة وعدم إحترام الخصوصية التي كفلها القانون الأردني لكل أبناء هذا البلد تحية محبة وتقدير لأخي حسن عبيدات من أخيكم مصطفى الطراونة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.