الرئيسية » الهدهد » مصرية تعيش في الكويت تستنجد بالسيسي وتفجر غضب الكويتيين

مصرية تعيش في الكويت تستنجد بالسيسي وتفجر غضب الكويتيين

وطن _ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بمقطع فيديو أثار موجة غضب، لمواطنة مصرية تعيش في الكويت وجهت رسالة لرئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي وأغضبت بها الكويتيين.

المقطع المنشور على نطاق واسع اتضح أنه لمهندسة مصرية تعيش في الكويت تدعى غادة بدر، والتي ظهرت تناشد السيسي، بتطبيق الحجر على الكويتيين ومنعهم من دخول مصر قبل إجراء تحليل يثبت خلوهم من الإصابة بـ فيروس كورونا.

غادة طالبت -في مقطع الفيديو نفسه- أن تتعامل مصر مع الكويت بمبدأ التعامل بالمثل، أسوة بما اتخذته القاهرة من إجراءات ضد قطر وعلقت الطيران مع الدوحة وهو القرار الذي أثار سخرية واسعة حينها حيث أن الطيران معلق بالأساس بين الدولتين حيث تشارك مصر في حصارها.

وتسبب حديث المهندسة المصرية غادة بدر في موجة غضب واسعة بين الكويتيين الذين اعتبروا كلامها إهانة غير مقبولة وطالبوا بترحيلها من الكويت.

وبعد الهجوم الواسع عليها والضجة التي أحدثها المقطع، نشرت غادة بدر مقطع فيديو تعتذر فيه، وتدعي أن وجهة نظرها فُهمت على غير ما أرادت، وأنها تعيش على أرض الكويت منذ نحو 25 عامًا، وتحب الشعب الكويتي.

من جهته، نشر محامي شركة الأحمدية للمقاولات نواف الشرقاوي، مقطع فيديو يوضح أن غادة بدر تعمل مديرة الشركة، وأنها عادت من مصر مؤخرًا، وخضعت لحجرٍ صحي وإجراءات الفحص الطبي المعتادة.

“الشرقاوي” أوضح أن الهدف من الحجر حماية غادة وأسرتها والمجتمع بشكلٍ عام، لكن الأمر لم يرق لها فأساءت إلى الحكومة الكويتية وقراراتها، مستنكرًا موقفها جملة وتفصيلا.

هذا وأعلنت السلطات الكويتية، اليوم الثلاثاء تسجيل سبع إصابات جديدة بالفيروس، ليرتفع عدد المصابين المسجلين في البلاد إلى 130 حالة.

وأعلن وزير الصحة الكويتي عبد الله السند، في مؤتمر صحفي صباح اليوم أن الحالات الجديدة المسجلة مرتبطة بالسفر إلى بريطانيا، وجميعها لمواطنين كويتيين.

“شاهد” في رمضان وأثناء الحظر.. مصرية تغضب الكويتيين برقصها في الشارع وما قالته عنهم

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “مصرية تعيش في الكويت تستنجد بالسيسي وتفجر غضب الكويتيين”

  1. اي انسان يخطيئ يستحق محاسبته و ليس بان تكون جنسيته شماعه يعلق عليها كل انسان حاقد عنصري بان يسب جنسية ما كفانا عنصريه و كراهيه و غلا لو كان اي شخص اجنبي اخطا مثلا لن يقدر احد ان يفتح فمه و يقول الجنسيه الاوروبيه مثلا هذه حثالة وجب طردهم او يعايرهم بامر ما يجب ان نصحح مفاهيمنا المريضه نفسيا لنصبح ادميين كما تحيا الشعوب التي نطلق عليها شعوب كافره و لنتعلم منهم الاعتدال و الاتزان فمن يخطيئ يعاقب فقط علي فعلته و تصرفاته هو وهو مسؤل عنها و ليس كل من ينتمون لجنسيته اي كانت الجنسيه فهي تصرف شخص و ليس تصرف جنسية بعينها ,و من حق الدوله ان تحاسبه كما تشاء لانه توجد قوانين يجب ان تحترم و علي الجميع الالتزام بها اي كانت الجنسيه

    رد
  2. والله حرام الواحد يوصل بلادكم كل واحد يغلط تريدون اسفرونه هذه بلد مو بيت اي واحد فيكم حتى طردونه حتى لو في بيتك تستحي تطرده خلي عندكم شويه احساس

    رد
  3. اعتقد انه قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق….. لكن كان من الأجدر عدم للتدخل في الشؤون الداخلية والخارجية على كل حد سواء… اعتذار مقبول ونشكر للأستاذه في أعاده النظر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.