الرئيسية » الهدهد » سفارة السعودية بنيودلهي ترد على هندية أرادت تجديد إقامتها

سفارة السعودية بنيودلهي ترد على هندية أرادت تجديد إقامتها

وطن _ تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مسجلا لاتصال مواطنة هندية في  سفارة السعودية بنيودلهي، كشف حجم الكارثة التي يخفيها نظام ابن سلمان عن فيروس كورونا في المملكة.

ووفق المقطع المتداول على نطاق واسع أخبرت السيدة الهندية مجيبها في السفارة أنها تريد تجديد إقامتها بالمملكة قبل انتهائها، ليرد عليها:”نحن في ورطة والناس يموتون ابقي في بلدك مع أهلك وأصدقائك أفضل لك”

وكشف هذا الاتصال على عكس ما ينشره الإعلام الرسمي السعودي، حالة الهلع التي يعيشها الشعب السعودي بسبب فايروس كورونا وسط تعتيم رسمي.

وعلق ناشطون على المقطع بأن العاملين سفارة السعودية بنيودلهي  يعلمون كذب قيادتهم فيما يخص أعداد المصابين.

وقال ناشط إنه بموضوع كورونا لا أحد يثق ببيانات الأنظمة الفاشية خاصة النظام المصري والسعودي الإماراتي البوليسية فهي لاتأبه بحياة مواطنيها وكل همها المحافظة على عروشها فتحاول إخفاء الحقائق للتغطية على فشلها ورعبا من غضب شعوبها وتحمل مسؤولياتها تجاه العالم.

كارثة.. مصابان بـ” كورونا” نجحا في الهروب من الهند إلى السعودية ورعب من تفشي الفيروس القاتل بين السعوديين

هذا وأعلن التلفزيون الرسمي السعودي، أن قرار المملكة بتعليق الصلاة في جميع المساجد والاكتفاء برفع الأذان على خلفية انتشار فيروس كورونا التاجي، يسري في عموم البلاد باستثناء الحرمين الشريفين.

وأعلنت وزارة الصحة السعودية يوم أمس الاثنين، عن رصد وتسجيل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس “كورونا”، وأشار إلى أنه بذلك ارتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 133 حالة، تعافى منها 6 حالات، أما بقية الحالات فتخضع للرعاية الصحية في العزل الصحي.

واقترب الإصابات العالمية بفيروس كورونا الجديد الذي ظهر لأول مرة في وسط الصين نهاية العام الماضي، من 190 ألف إصابة، وتخطت الوفيات 7 آلاف حالة وفاة، فيما وصل عدد المتعافين 80 ألفا.

وعطل عدد من الدول في الشرق الأوسط وأوروبا وبعض الولايات الأمريكية، الدراسة جزئيا أو بشكل مؤقت، إلى جانب إلغاء العديد من الفعاليات والأحداث العامة وعزل ملايين المواطنين.

كما عطلت عدة دول الرحلات الجوية والبرية بين بعضها البعض خشية استمرار انتشار الفيروس.

كارثة بالسعودية و”ميدل إيست آي” يكشف ما يخفيه ابن سلمان عن أعداد مخيفة للمصابين بكورونا في مكة

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.