الرئيسية » الهدهد » عمارة سكنية في الكويت ممنوعون خروج سكانها نهائيا بأمر السلطات

عمارة سكنية في الكويت ممنوعون خروج سكانها نهائيا بأمر السلطات

وطن _ سادت حالة من الرعب بين المواطنين الكويتيين في بإحدى المناطق السكنية، بعد تطبيق الحجر الصحي والإلزامي على سكان عمارة سكنية في الكويت ومنعهم من الخروج نهائيا بعد ظهور إصابة بفيروس كورونا المستجد لأحد سكانها.

وبحسب ما نقلته وسائل إعلام كويتية فقد أعلنت وزارة الصحة تطبيق الحجر الإلزامي على سكان إحدى العمارات السكنية بسبب مخالطتهم مصابا بفيروس كورونا.

ونقلت الوكالة  الرسمية للأنباء بالكويت “كونا”عن وزارة الصحة قولها، إن “تطبيق الحجز الإلزامي على سكان إحدى العمارات السكنية في البلاد بسبب مخالطتهم مصابا بفيروس كورونا المستجد وعزلهم، جاء منعا لانتقال الفيروس إلى المجتمع”.

مشهد مؤلم.. فيديو يثير مشاعر الكويتيين لأصغر طفلة مصابة بكورونا في الكويت

وقال المتحدث باسم الوزارة عبد الله السند: “نتتبع الآن نظام مراقبة لتحديد الحالات المصابة بالفيروس، وفي حال التأكد من وجود حالة مصابة سيتم التواصل مع جميع المخالطين لها”.

وأضاف: “تم اكتشاف حالة في هذه العمارة خلال الأيام الماضية، وتبين أن هناك بعض المخالطين وجرى تطبيق العزل والحجر الإلزامي على جميع سكان العمارة”.

وأعلنت الصحة الكويتية في وقت سابق، عن تسجيل 11 حالة جديدة ثبتت إصابتها بكورونا في البلاد خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، ليرتفع بذلك عدد الحالات المسجلة في الكويت إلى 123.

وأشارت إلى أن حصيلة الشفاء بقيت على حالها من دون تغيير.

هذا وناشدت وزارة الصحة الكويتية، الأحد، المواطنين والمقيمين البقاء في منازلهم، في الوقت الذي تكثف فيه دول الخليج إجراءات احتواء تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية، عبدالله السند، إن الكويت قامت بخطوات استباقية في مواجهة فيروس كورونا، مشيرا إلى وجود ثلاثة مراكز للحجر الصحي في البلاد.

هل هرب مصابون بفيروس كورونا في الكويت من الحجر الصحي؟!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عمارة سكنية في الكويت ممنوعون خروج سكانها نهائيا بأمر السلطات”

  1. ولماذا في نهاية الفديوا فيه موسيقى والموسيقى حرام شرعا وهي مزمور الشيطان قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “صوتان ملعونان في الدنيا والآخرة مزمار عند نعمة ورنة عند مصيبة”
    حسنه الألباني
    لن يرتفع الوباء إلا بتوبة صادقة لله عز وجل والبعد عن المنكرات
    غفر الله لنا ولكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.