الرئيسية » الهدهد » الدكتور حيدر اللواتي لشركة الاتصالات العمانية: امنحوا الإنترنت مجانا

الدكتور حيدر اللواتي لشركة الاتصالات العمانية: امنحوا الإنترنت مجانا

وطن – وجه الأكاديمي العُماني البارز الدكتور حيدر اللواتي، العميد السابق بجامعة السلطان قابوس، رسالة هامة لاقت تفاعلا واسعا إلى المسؤولين في شركات الاتصالات والبنوك العمانية تزامنا مع الظرف الاستثنائي الذي تمر به السلطنة والعالم جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

وطالب الدكتور حيدر اللواتي  في تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) المسؤولين في شركات الاتصالات بالاقتداء بشركات الإنترنت في امريكا حيث أنها رغم انهيار اسواق المال قررت منح إنترنت مجاني لشهرين وفتح نقاط اضافية ليتمكن الجميع بالعمل والدراسة من بيوتهم.

كما خاطب الأكاديمي العماني المسؤولين في البنوك قائلا:” بدأت البنوك تجمد سداد اقساط قروض المواطنين لعدة اشهر إن كنتم لا تعلمون”

اقرأ أيضاً:

الأكاديمي العُماني حيدر اللواتي يصفع المتطاولين على مفتي السلطنة بتغريدة نارية وهذه رسالته لـ”الأقزام”

هكذا سخر الأكاديمي العُماني حيدر اللواتي من تحليل “عبقري” لإعلامي سعودي معروف عن أزمة إيران وأمريكا

 

وأضاف قي تغريدة أخرى:”نرجو من شركات الاتصالات تقدير وضع الطلبة والموظفين والعوائل” موضحا أنه سيكثر تواجدهم في البيوت ويزيد استخدامهم للنت.

واعتبر أن على شركات الاتصالات ضمن الواجب وطني، تشجيع الناس بالبقاء في بيوتهم من خلال خفض رسوم خدمات الانترنت وتقديم عروض بأسعار رخيصة في الفترة القادمة.

هكذا سخر الأكاديمي العُماني حيدر اللواتي من تحليل “عبقري” لإعلامي سعودي معروف عن أزمة إيران وأمريكا

هذا وقررت سلطنة عمان، أمس الأحد، تطبيق الحجر الصحي على جميع القادمين إليها من مختلف المنافذ البرية والبحرية والجوية.

وقالت وكالة الأنباء العمانية إن “اللجنة العليا للتعامل مع فيروس كورونا قررت وقف دخول غير العمانيين إلى أراضي السلطنة من جميع المنافذ البرية والبحرية والجوية، باستثناء مواطني دول مجلس التعاون الخليجي”.

وأضافت: “وقررت اللجنة تطبيق الحجر الصحي على جميع القادمين إلى السلطنة من مختلف المنافذ البرية والبحرية والجوية، إضافة إلى إغلاق الحدائق العامة والمنتزهات وإيقاف إقامة صلاة الجمعة ووقف التجمعات الاجتماعية”.

من جهته أطلق مركز التواصل الحكومي بسلطنة عُمان، اليوم الاثنين، حسابا رسميا على مواقع التواصل حمل اسم “عمان تواجه كورونا” لمواجهة الفيروس المستجد القاتل ومتابعة تطورات الأمر لحظة بلحظة.

ونشر الحساب أولى تغريداته على موقع التدوين المصغر تويتر وفق ما رصدت (وطن) التي وضح فيها أهدافه وأعلن عن انطلاقه.

وأشاد العديد من النشطاء بالخطوة التي اتخذتها حكومة السلطنة والتي تعد الأولى من نوعها في مواجهة الفيروس القاتل منذ ظهوره.

الأكاديمي العُماني حيدر اللواتي يصفع المتطاولين على مفتي السلطنة بتغريدة نارية وهذه رسالته لـ”الأقزام”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الدكتور حيدر اللواتي لشركة الاتصالات العمانية: امنحوا الإنترنت مجانا”

  1. كله همه الفلوس! طيب ولو صار الانترنت مجاني ! الخدمة رديئة جدا! هذي الكويت وإيران وامريكا الانترنت حاليا مجانا! بسبب الفيروس! بس تعال في عمان صعبة! لأن مكافأة نهاية السنة لرئيس مجلس الإدارة والأعضاء والرئيس التنفيذي في هذي الحالة بتكون ريال واحد! وهم اللي يطلعوا بالملايين وأصغر منسق عندهم يطلع ب20 ألف ريال ! خخخخخخخخ! ويسأل المسكين الفقير العماني وين فلوسنا؟ هاهاهاهاها! يا اكاديمي الغفلة وانت لست بعيد عن عالم الأعمال البيسة لها ثمنها ! وبالمناسبة حاكمكم رجل اعمال ! افهم يا فهيم ! خخخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.