الرئيسية » الهدهد » رفاهية في الحجر الصحي كيف يعيش المحجورين صحياً من الوافدين للأردن

رفاهية في الحجر الصحي كيف يعيش المحجورين صحياً من الوافدين للأردن

وطن _ أظهر مقطع فيديو تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حالة رفاهية في الحجر الصحي  في فندق في البحر الميت شرقي غربي البلاد.

ويُظهر الفيديو، الذي رصدته (وطن) غرفة الحجر بالفندق والتي تبدو أنها على طراز حديث وفاخر، ويتوفر فيه ا كل سبل الراحة، حيث تطل الغرفة على البحر مباشرة وفيها سرير فاخر وحمام على أحدث طراز، كما جلسة خاصة تطل على منظر طبيعي.

ووفق صحيفة الغد الأردنية فقد فوجئ المسافرين بباصات تنتظرهم خارج صالات المطار لنقلهم إلى أحد فنادق البحر الميت، حيث قال أحد المسافرين: “لا يوجد أي مظاهر للحجر الصحي أو العزل في الفندق الذي تم نقلنا إليه، ومشلكتنا الآن في عدم وجود أي إجراءات لحمايتنا من الفيروس”.

أمر خطير في الأردن .. كيف سُمح لعائد من إيطاليا بالخروج من الحجر الصحي لـ”كورونا”؟

وفي السياق، نشرت وسائل إعلام أردنية، مقطع فيديو لفتاة مستهجنة من قرار الحجر الإجباري للوافدين للبلد، ولكنها التزمت أخيراً بالقرار وذهبت مع المسافرين وشاهدت رفاهية في الحجر الصحي

وكانت السلطات الأردنية قد قررت اليوم الاثنين الحجر على جميع المسافرين القادمين إلى مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة عمان، في أحد فنادق البحر الميت، حتى إشعار آخر، كما أعلنت السلطات الأردنية عن تعليق كل الرحلات الدولية من وإلى مطار الملك الحسين الدولي في مدينة العقبة جنوب الأردن، حتى إشعار آخر.

فيما أعلنت الحكومة الأردنية عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 16 حالة في عموم البلاد.

الحجر الصحي في الأردن وصلة دبكة ورقص في البحر الميت

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.