الرئيسية » حياتنا » أصغر مصابة كورونا في فلسطين الرضيعة “ميلا” ماذا حدث معها

أصغر مصابة كورونا في فلسطين الرضيعة “ميلا” ماذا حدث معها

وطن _ قال الناطق باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم إن أصغر مصابة كورونا في فلسطين، الطفلة الرضيعة ميلا، بدأت عليها علامات التعافي اليوم.

وأشار إلى أن بوادر شفاء 15 من أوائل المصابين بالفيروس في بيت لحم تبعث برسائل تطمين حذرة بأن المدينة تتعافى من هذا الوباء.

وأضاف ملحم، في الإيجاز الصحفي حول انتشار فيروس “كورونا” في فلسطين، مساء الاثنين، أن أصغر مصابة كورونا  “الطفلة ميلا نموذج لمواجهة هذا الفيروس بعد أن كانت من أوائل المصابين به، وهي خط الدفاع الأول عن كل المصابين في بيت لحم”.

وتابع: “نستطيع أن نقول إن الإجراءات التحوطية والاحترازية التي بادرت إليها الحكومة منذ اليوم الأول لتفشي هذا الوباء في مدينة بيت لحم، تبعث على الإطمئنان بمحاصرة هذا الفيروس في مكمنه، وقدرة  العمل على عدم انتشاره من المساحة التي هو موجود فيها”.

ولفت إلى أن اليوم شهد تسجيل إصابة جديدة في طولكرم لطالب طب قادم من بولندا وهو قيد الحجر الصحي، ما يرفع عدد المصابين في فلسطين إلى 39 إصابة (37 في بيت لحم و2 في طولكرم)، موضحا أن هناك توقعات بظهور حالات جديدة في الفترة المقبلة.

وأوضح أن وزارة الصحة أخذت عينات من جميع من المخالطين للحالة الجديدة في محافظة طولكرم، وستصدر نتائج هذه العينات خلال الساعات المقبلة، آملاً أن تكون نتائج سلبية.

مشهد مؤلم.. فيديو يثير مشاعر الكويتيين لأصغر طفلة مصابة بكورونا في الكويت

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.