الرئيسية » حياتنا » محامية القتيل محمد الموسى في فيلا نانسي تكشف سبب وفاته

محامية القتيل محمد الموسى في فيلا نانسي تكشف سبب وفاته

وطن_ فجرت الدكتورة رهاب بيطار، محامية القتيل محمد الموسى، الشاب السوري الذي قُتل في فيلا نانسي عجرم، مفاجأة عن سبب وفاة موكلها، مشيرة إلى أنه تعرض لنزيف دموي بسبب الطلقات النارية التي تعرض لها.

وكتبت رهاب بيطار تغريدة رصدتها “وطن”، قائلة : “الوفاة ناجمة عن نزف دموي وتهتك دماغي سببه تعدد المرامي النارية”.

وكانت “بيطار” قد نشرت سابقا صورة للقتيل وكتبت قائلة “انتهى تقرير الأطباء الشرعيين السوريين اليوم مساء وستعلن النتيجة خلال اليومين القادمين”.

آدم عفارة ابن محامية قتيل فيلا نانسي عجرم يخرج عن صمته وماذا قال؟

 

وفي تغريدة غريبة نشرتها بيطار قبل يومين جاء فيها ” إن لم يكن منع سفر أرملة المغدور محمد الموسى مصدره قضائيا كما هو واضح فالله يعيننا على بقية القضية المليانة ترللي “. في إشارة إلى أن قضية الموسى يشوبها الكثير من الغموض.

وقررت المحكمة تأجيل الجلسة للتحقيق في قضية فادي الهاشم بسبب قتله الشاب محمد حسن الموسى وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في لبنان بناءا على توجيهات المجلس الأعلى ووزارة العدل اللبنانية.

وتسلمت عائلة القتيل جثمانه الإثنين الماضي وتم تشييعه إلى مثواه الأخير وقامت محاميته رهاب بيطار بنشر صور تحمل نحشه قائلة: “محمد الموسى إلى مثواه الأخير. اللهم ارحمه وعوضه عن كل ألم أصابه بـ جنة عرضها السموات والأرض، اللهم اجعله في روضة وبستان في نعيم دائم ودار خلد تحت ظل الرحمن”.

وكانت فيلا نانسي عجرم قد تعرضت للإقتحام بغرض السرقة من أحد اللاجئين السوريين وقام بتهديد أمن منزلهم من خلال مسدس ولكنه تفاجأ بزوجها فادي الهاشم وأطلق عليه طلقات نارية للدفاع عنه وعن أسرته مما أدى إلى وفاته وتقوم الشرطة بالتحقيقات الجنائية في هذه القضية حتى الآن.

صورة مسربة عن قضية قتيل فيلا نانسي ورد ومحامية محمد الموسى

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.