الرئيسية » الهدهد » القطري عادل علي بن علي يسخر من أداء العرب في مواجهة كورونا

القطري عادل علي بن علي يسخر من أداء العرب في مواجهة كورونا

وطن _ سخر رجل الأعمال القطري عادل علي بن علي ، من أداء الأنظمة العربية عامة تجاه التعامل مع فيروس كورونا، حيث عقد مقارنة بين ردود أفعال دول العالم والعرب، في صورة كوميدية تسخر من طريقة التعامل من قبل العرب تجاه الفيروس.

ونشر بن علي تغريدة رصدتها “وطن”، ساخراً من أداء الدول العربية جاءت على النحو التالي.

الصين: نجحنا في عزل الفايروس.

إيران: نحاول صنع مضادات للفيروس من دم شخص تعافى.

أمريكا: نختبر لقاحاً جديداً للفيروس.

العرب: الحين بس شوي الجو يصير حر يموت بروحه”

وأشار رجل الاعمال القطري عادل علي بن علي  في تغريدته إلى أن جميع دول العالم اتخذت خطوات عملية تجاه محاربة المرض علمياً ومخبرياً، إلا أن الدول العربية لم تتقدم خطوة في هذا السياق، بل واكتفت عديد من الشعوب بانتظار قدوم الصيف، وارتفاع درجات الحرارة، التي يعتقدون أنه بها سوف يتم القضاء على المرض.

هذا الفرق بين الغرب والعرب.. تعليق ناري من كاتب قطري على قرارات السعودية المؤلمة لمواجهة كورونا

التغريدة بدورها أثارت عديد من التعليقات التي رصدتها وطن، والتي كان من ضمنها تعليق المغرّد فرج السويدي، والذي قال:”يا أبو طارق احنا ما خلينا شي ما جربناه، والوصفات زايد عن حدها، والأسلم البقاء ف المنازل إلا للضرورة فقط”

ويتابع: “هذا الوباء فتاك ما فيه مجاملة في الوقت الحاضر”.

فيما قال صاحب الحساب “علي”: “والنعم بالله خالق كل شي وقدرته ليس لها حدود، ولكن التوكل على الله والعمل والبحث والجهد مطلوب منا كمسلمين لا أن نجلس ننتظر الآخرين يصنعون لنا الدواء والغذاء والسيارات والطائرات والأسلحة”

ويتابع: “خلقنا لنعبد الله أولا، قم العمل في إحياء الأرض و إعمارها”.

كما قال “محمد” تعقيباً على التغريدة: “هذا الواقع ولكن ليس انا و أنت الملام بهذا. ويضيف: “الزعماء أصحاب الكراسي هم الملامين، يجب عليهم دعم علماء العرب”.

يُشار إلى أنه وفقا لتقرير مجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي، فقد سجلت قطر إصابة ما يقارب 337 حالة كورونا على أراضيها، فيما قررت السلطات القطرية وقف السفر مع أربعة بلدان أوروبية والسودان وقاية من خطر انتشار فيروس كورونا. كما جدير بالذكر بأنه قبل عدة أيام تم نقل العدوى لأكثر من مائتي شخص دفعة واحدة في قطر أثناء تواجد مصابين في مقر تواجدهم، الأمر الذي دفع السلطات القطرية لمزيد من إجراءات الأمن والسلامة تجاه المرض.

رجل الأعمال القطري عادل بن علي يمسح بـ “وسيم يوسف” الأرض بعد سبه أمير قطر والتطاول عليه

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “القطري عادل علي بن علي يسخر من أداء العرب في مواجهة كورونا”

  1. طيب ايش عملت قطر؟ وأنت شخصيا ايش عملت؟ بيل جيتس تبرع بمبلغ مالي كبير لمكافحة الفيروس! انت جالس تتندر ؟ عارف ما تتعالج في قطر ! ولا خابر بمسنشفيات الدوحة وغيرها ! طيب من متى العرب يخترعوا أدوية؟ ما هي أرقام المصابين في قطر بين يوم وليله من 2 او 10 إفى 401!!!! يمكن تفسر؟ يا أخي اصلحوا حالكم أول بعدين تكلم عن العرب! ولعلمك الخاص قطر هي الأقل اسهاما في النتاج العلمي والثقافي والفكري في الوطن العربي! رغم كل الأ/وال اللي تصرفوها ويسرقها منكم الدجالين من كل جنسيات العالم ! هل تعلم بأن الصمت حكمة؟ خخخخخخخخخ! قطرى العظمى ! انجازها الوحيد تدمير الدول العربية في خرافة الربيع الحارق العربي!هههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.