الرئيسية » الهدهد » السعودية فايزة المطيري بفستان فاضح بحفل زفافها في الكنيسة

السعودية فايزة المطيري بفستان فاضح بحفل زفافها في الكنيسة

وطن _ عادت السعودية فايزة المطيري  التي أعلنت ارتدادها عن الإسلام لإثارة الجدل مجددا، بنشرها صورا من حفل زفافها داخل الكنيسة والصليب على رأسها.

ونشرت “المطيري” صورا لزواجها داخل إحدى الكنائس الأجنبية، وظهرت بفستان الزفاف الأبيض، مفتوح من عند الصدر بشكل فاضح وقد علق الصليب أعلى التاج فوق رأسها، وهو ما أثار غضب النشطاء السعوديين.

وكانت فايزة المطيري، نشرت في أوائل يناير الماضي صورة لنفسها بالحجاب وأخرى بدون حجاب بعد اعتناق المسيحية، عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة “تويتر“، ما أحدث موجة غضب بين النشطاء السعوديين.

السعودية فايزة المطيري ترتد عن الإسلام وتفجّر جدلاً: ” كنت مسلمة خائفة واليوم أنا مسيحية قوية”!

وكتبت السعودية فايزة المطيري تعليقًا على صورتيها :” الحرية هي أن تقول لا لما لا تريد كنت امرأة مسلمة حزينة خائفة وأنا اليوم امرأة مسيحية قوية محبة مطمئنة تنمو في نعمة الرب 2020″.

وسبقت “المطيري” هذه التغريدة بتدوينة اخرى قالت فيها :”قررت في الساعات الأخيرة من عام 2019 ، أنني سأري نفسي ، حتى لو كان ذلك خطيرًا على حياتي. بسبب عائلتي والحكومة السعودية. حصلت أخيرًا على حريتي منذ أن طلبت اللجوء والآن كندا هي بلدي”.

ووثقت فايزة المطيري في فيديو وهي تصلي بإحدى كنائس مدينة تورنتو في كندا.

وتعرّف المطيري نفسها بأنها ناشطة نسوية سعودية تقيم في كندا، التي تستضيف عدة ناشطات سعوديات ذوات توجه نسوي مماثل، وبينهن رهف القنون، الشابة السعودية التي أثارت جدلا عالميا العام الماضي في رحلة لجوئها إلى كندا.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “السعودية فايزة المطيري بفستان فاضح بحفل زفافها في الكنيسة”

  1. يقولوا الحليب ارتفع سعرة !

    ما همني بنتات المطران ، لكن شف اللي خلفها ، انشر يا بغبغاء

    رد
  2. الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاها به والله لم ينقص الاسلام شيء تخرجي منه ضاله مرتده لدين الكفار الباطل فيهدي الله للاسلام دين الحق من هو خير منك واراد الله له الفلاح فالدارين . ذهبت لدين باطل وانا اعلم انها لا تعرف عنه شيء بس عناد لنفسها واتباع الشيطان ولو قرأت عنه ستعلم انه باطل ودين منحرف بعيداً عن الحق … ياالله ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وثبتنا على الاسلام الى ان نلقاك … الحمدلله ع نعمة الاسلاااااام❤️❤️❤️

    رد
  3. بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين ?. و أما يقول الله جل وعلا. ان الدين عند الله الإسلام فمن ابتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين. صدق الله العظيم

    رد
  4. نعم ..الي جهنم وبئس المصير
    هي لم تزيد الكافرين الا عددا من اعداد حطب جهنم
    اولا هي قبيحة شكلا ونفسا ومعدنا
    وانا علي يقين انها ليست سعودية لابدمن ان بها عرق دساس
    فلتذهب غير ماسوف عليها
    عليها اللعنة اينما حلت
    لم تنقص الاسلام زرة بل ذادتنا تمسكا وايمانا بة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.