الرئيسية » الهدهد » الإعلامية عائشة الرشيد تفوقت على أحمد موسى واهم ما قيل عن السيس

الإعلامية عائشة الرشيد تفوقت على أحمد موسى واهم ما قيل عن السيس

وطن _ أثارت الإعلامية عائشة الرشيد موجة سخرية واسعة بين النشطاء عقب تداول مقطعا مسجلا لها تزعم فيه اكتشاف مصر لعلاج كورونا، مستشهدة بزيارة وزيرة الصحة المصرية هالة زايد الأخيرة للصين بتكليف من رئيس النظام عبدالفتاح السيسي.

التسجيل المتداول لـ “الرشيد” والذي سجل لها قبل أيام زعمت فيه وفق ما رصدته (وطن) أنه تم اكتشاف العلاج في مصر وذهبت وزيرة الصحة إلى الصين وتم الإعلان عن ذلك.

وتابعت الإعلامية عائشة الرشيد :” صفعة تتلقاها امريكا فيروس كورونا تمت السيطرة عليه بعد 48 ساعة من اكتشاف العلاج، والعلاج تم اكتشافه في مصر”

وأضافت الإعلامية الكويتية في إشادة برئيس النظام المصري:” تحيا مصر ويحيا البطل عبدالفتاح السيسي .. نعم يحيا البطل السيسي كله تمام يا فندم انها مصر .. انها مصر”

“شاهد” إعلامية كويتية تتفوق على أحمد موسى: مصر ستقود العالم بعد كورونا!

واختتمت عائشة الرشيد حديثها بزعمها أن الصين اعترفت بالمصل المصري الذي أثبت قضاءه على كورونا في 48 ساعة.

وكانت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل ـ دائمة التملق رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي ونظامه ـ بحسب وصف ناشطين لها، قالت قبل أيام في تصريحات لصحيفة “صدى البلد” المصرية المقربة من النظام إنه على كل مصري وعربي أن يفتخر بما قدمته مصر لصديقتها الصين بعد موقفها الداعم والذي عكسته زيارة وزيرة الصحة د. هالة زايد حاملة هدية مصر للشعب الصيني من المستلزمات الطبية، مع رسالة تضامن من مصر مع الشعب الصيني لمواجهة فيروس كورونا.

هذا وقرر رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي تعليق الدراسة في الجامعات والمدارس لمدة أسبوعين اعتبارا من اليوم الأحد، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وقال رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي إن قرار السيسي جاء بعد اكتشاف 3 إصابات بفيروس كورونا في المدارس، واصفا قرار تعليق الدراسة بالوقائي.

وأكد مدبولي في مؤتمر صحفي أن القرار يشمل مختلف الأماكن المستخدمة لغرض تعليمي، وذلك لمنع الاختلاط والحد من انتشار الفيروس.

وأضاف رئيس الوزراء المصري أن إجمالي الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في مصر يقدر بـ109.

“سمو الأمير يطول عمرك غيّر مكتبك”.. “شاهد” القبض على إعلامية كويتية شهيرة بعد هذه الكلمات

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.