الرئيسية » الهدهد » الأمير الأردني علي بن الحسين مع حبيبته بعد مقاضاتها زوجها حاكم دبي

الأمير الأردني علي بن الحسين مع حبيبته بعد مقاضاتها زوجها حاكم دبي

وطن _ نشر الأمير الأردني علي بن الحسين، صورة جمعته مع شقيقته الأميرة هيا زوجة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، في تحدي واضح للشيخ الإماراتي الذي فُضح أمام القضاء البريطاني في أخر جلسة عقدت الاسبوع الماضي.

وعلق الأمير علي بن الحسين على الصورة التي نشرها ورصدتها “وطن” على “تويتر”، (مع شقيقتي التي أحب، باركك الله)، فيما لم تتضح الموعد الذي التقطت فيه الصورة.

يأتي ذلك بعد عدة أيام من جلسة المحاكمة التي عقدت في بريطانيا بين الأمير هيا وزوجها محمد بن راشد والذي خسر على إثرها حضانة أطفاله، حيث أصدرت المحكمة البريطانية حكماً لصالح الأميرة الأردنية.

تفاصيل جديدة.. الأميرة هيا بنت الحسين زوجة حاكم دبي متورطة في محاولة الانقلاب على شقيقها وابن زايد حاول ابتزازها

وهذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها الأمير علي مساندته لأخته الأميرة هيا  ضد محمد بن راشد عبر تويتر، حيث سبق وأن نشر صورة تجمه بأخته الشقيقة مع بداية الخلاف وهربها من الإمارات ولجوئها لبريطانيا.

والأميرين هيا وعلي هما نجلا الملك الأردني الراحل الحسين بن طلال من زوجته الملكة علياء، حيث تزوجت الأمير هيا محمد بن راشد عام 2004 وكانت الزوجة السادسة له.

وأثارت الأميرة هيا  ضجة كبيرة العام الماضي، بعد هروبها من دبي إلى لندن بصحبة طفليها، مطالبةً بالحصول على الحماية لطفليها وحماية ابنتها من الزواج القسري والعنف.

وفي وقت سابق، كشف قاضي بريطاني، تفاصيل صادمة حاول حاكم دبي محمد بن راشد اخفائها، مشيراً إلى رئيس وزراء الإمارات أمر بخطف ابنتيه، وكان العقلَ المدبر لحملة تخويف لزوجته السابقة الأميرة هيا بنت الحسين.

وقال القاضي آندرو ماكفارلاين، إنه يعتبر سلسلة من المزاعم التي قالتها الزوجة السابقة الأميرة هيا بنت الحسين (45 عاماً)، وهي الأخت غير الشقيقة للعاهل الأردني الملك عبدالله، حقائق مُثبَتة، وذلك خلال معركة قانونية على حضانة ابنتيهما، بالمحكمة العليا في لندن.

“شاهد” الصورة التي نشرها الأمير الأردني علي بن الحسين مع “قرة عينه” بعد مقاضاتها زوجها حاكم دبي

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.