الرئيسية » حياتنا » تفاصيل ارتباط ياسمين صبري بأحمد أبوهشيمة وموعد زفافهما

تفاصيل ارتباط ياسمين صبري بأحمد أبوهشيمة وموعد زفافهما

وطن – كشف الإعلامي المصري عمرو أديب خلال حلقته الأخيرة من برنامجه الحكاية أمس الجمعة عن تفاصيل ارتباط الممثلة ياسمين صبري بأحمد أبوهشيمة ، وذلك بعد إعلانهما رسميا خطوبتهما.

وأوضح أديب بأنهما كانا قد تعارفا على بعضهما منذ 3 أشهر تقريبا، بطريقة يصفها بأنها “صدفة لا يمكن أن تتكرر”.

وقال: “يعني أحمد قابل ياسمين من 3 شهور في صدفة لا يمكن أن تتكرر، واحمد منبهر بياسمين، وبيقول فيها كلام جميل، وهو رجل أعمال ناجح”.

 

ياسمين صبري تثير التساؤلات بصور خاصة من على يخت أبوهشيمة

 

وعن موعد الزفاف فأشار عمروا أديب إلى أنه من الممكن أن يتم عقد القران بعد 3 أو 4 أشهر من الآن.

وكانت صفحات التواصل الاجتماعي قد تداولت كثيراً من التغريدات حول العلاقة بين ياسمين صبري واحمد أبو هشيمة قبل الإعلان عن خطوبتهما. حيث شهدت الأيام الماضية عديد من الأحداث التي تتحدث عن رابطة بين الشخصين، أحدها انتشار صورة لياسمين صبري ترتدي فيها نظارة شمسية، ويظهر من خلال التدقيق في الصورة في عدسة النظارة الشمسية انعكاس لصورة احمد أبو هشيمة مما يوحي بأنه هو الشخص الذي أمامها خلال تصوير الصورة.

ومرة أخرى حين نشر أبو هشيمة على صفحته صورة ليده وهي تقبض على يد فتاة في إصبعها خاتم، وبعد بحث المغردين تبيّنوا بأن الخاتم يعود لياسين صبري وأخرجوا صوراً لها وهي ترتديه.

 

“والد ياسمين صبري يتبرّأ منها بعد خطوبتها على أحمد أبوهشيمة”! .. خرج عن صمته وكشف الحقيقة

 

 

وتناقلت صفحات التواصل الاجتماعي أسماء ياسمين صبري بأحمد أبوهشيمة بصورة كبيرة، بعد انتشار خبر ارتباطها، مما سبب امتعاضا لدى بعض المغرّدين الذين اعتبروا بأن هناك مصائب تحدث في مصر بسبب الأمطار مؤخرا، لم تلقى بالاً كما الأمر مع خبر خطوبة ياسمين صبري، حيث تقول المدونة انجي اشرف رحيل: “مش مصدقة التفاهة والله يعني يوم على القاهرة النهاردة ربنا لطف بحالنا وعندنا المياه مقطوعة وشوارع غرقانة وبلاوي سودة وسايبين كل دة وبنفكر في ست ياسمين صبري”

https://twitter.com/IngiRahel/status/1238266726753669121?s=20&t=mx2tfarrleYzEF8v0UnHFQ

وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد أعلن أمس الجمعة عن خطوبته من الفنانة المصرية ياسمين صبري، وبحسب بوابة صحيفة أخبار اليوم المصرية فإن خاتم ياسمين صبري من الألماس النقي عيار 5.8 قيراط وتم تصميمه خصيصاً لها، أما قيمته فتفوق 200 ألف دولار أميركي، كما يُشار إلى أن ابو هشيمة كان متزوجاً من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من 2009 إلى 2012، بينما كانت ياسمين صبري متزوجة من شخص من خارج الوسط الفني وأعلنت انفصالها عنه في 2017 بعد زواج دام لخمس سنوات.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.