الرئيسية » الهدهد » المصاب الوحيد بكورونا في الأردن ماذا قال له الوزير الادرني

المصاب الوحيد بكورونا في الأردن ماذا قال له الوزير الادرني

وطن _ أعلن الأردن الجمعة شفاء المصاب الوحيد بكورونا وخروجه من المستشفى حيث كان يتواجد في الحجر الصحي منذ 14 يوماً بعد اكتشاف اصابته بالفيروس بعد عودته من إيطاليا .

وأظهرت مشاهد مصوّرة لحظة  مرافقة وزير الصحة الأردني سعد جابر المصاب الوحيد بكورونا الذي تعافى من الفيروس محمد حياري.

وقال الحياري خلال سيره مع الوزير وخروجه من المستشفى انا راجع على ايطاليا لو كان هناك طيران لسافرت إلى ايطاليا ليرد الوزير ضاحكا: “بقتلك”.

وأكد محمد حياري خلال خروجه من المستشفى أن صحته ممتازة.

الى ذلك، أعلنت وزارة الصحة الأردنية الجمعة، ارتفاع عدد الحالات الموجودة في الحجر الصحي والتي وصلت إلى الأردن من مناطق ينتشر فيها فيروس الكورونا المستجد إلى 90 حالة.


ولفتت إلى أن العدد الكلي للحالات التي أُدخلت الحجر الصحي ثم غادرته بعد قضاء 14 يوماً وثبوت عدم إصابتها بفيروس كورونا المستجد بلغ 280 حالة.

الأردن خالي من كورونا لكن كندا كشفت عن إصابة لعائدة من المملكة

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “المصاب الوحيد بكورونا في الأردن ماذا قال له الوزير الادرني”

  1. الأردن أفشل بلد في العالم لحد الآن في تعامله مع فيروس كرونا وذلك بجهد وزير الصحة الفاشل…يتم إدخال للبلد من هو مُصاب بالكرونا بدون فحصه وتركه يذهب لأهله ويتجول…ومن لا يُصدق يذهب للحجر الصحي في البحر الميت ليشاهد كم هو حجم الفشل والإستهتار بحياة المواطن الأُردني .

    رد
  2. الأردن أفشل بلد في العالم لحد الآن في تعامله مع فيروس كرونا وذلك بجهد وزير الصحة الفاشل…يتم إدخال للبلد من هو مُصاب بالكرونا بدون فحصه وتركه يذهب لأهله ويتجول…ومن لا يُصدق يذهب للحجر الصحي في البحر الميت ليشاهد كم هو حجم الفشل والإستهتار بحياة المواطن الأُردني ….عدد الإصابات مُستمر والحبل عالجرار وهذا كُله من رداءة الإجراءات والإستهتار بخطورة الوضع….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.