الأقسام: الهدهد

تعليمات أمنية مشددة.. الإمارات تمنع كشف هوية المتوفين جراء كورونا والعدد وصل “17” متوفيا

كشف حساب شهير على “تويتر”، عن تعليمات أمنية أصدرتها الإمارات إلى الجهات المختصة، بعدم كشف أسماء المتوفين من الأجانب داخل الدولة جراء إصابتهم بفيروس كورونا.

وقال حساب “بدون ظل” الذي يعرف نفسه انه “ضابط في جهاز الامن”، في تغريدة رصدتها “وطن”، إن التعليمات مشددة جداً صدرت بعدم كتابة اسماء المتوفين من الاجانب داخل الدولة، والبالغ عددهم ١٧حتى مساء الامس، بسبب فايروس كورونا ، واغلبهم من فئة عمال السكن المشترك.

وأعلنت السلطات السودانية، الجمعة، اكتشاف أول إصابة بفيروس كورونا في البلاد، ووفاة صاحبها بعد قدومه من الامارات.

وأفادت وزارة الصحة، في بيان تلقت الأناضول نسخة منه، أن المصاب “في الخمسينيات من العمر يسكن الخرطوم، وتوفي، الخميس، وزار الإمارات في الأسبوع الأول من مارس (آذار) الجاري”.

وكانت الصحة الإماراتية أعلنت اكتشاف 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليصل إجمالي أعداد المصابين في البلاد إلى 74 حالة إصابة، تعافى منها 12 حالة.

وأوضحت وزارة الصحة الإماراتية، أن حالات الإصابة الجديدة كانت خاضعة للحجر الصحي، حيث كانت مخالطة لحالات إصابة أعلن عنها في السابق.

وفي الوقت ذاته كشفت مصادر إماراتية أن عدد الاصابات في الإمارات تجاوز 600 حالة، في الوقت الذي تكتم السلطات الاماراتية على الحالة خشية فضحها.

استعرض التعليقات

  • نسأل الله لهم العافيه ولاكن لماذا التستر في مثل هذي الأمراض ربما هناك أسباب أخرى تخص السياحه و أسواق دبي العالمية ولاكن هذا مؤسف في الحقيقه نخفي لكي نربح ونجني ولاكن ننبه عدم زيارة وتجنب دبي في الوقت الحاضر لحرسكم وسلامتكم العدد الذي ذكره حساب بدون ظل قليل جدا وإنما الاعداد 1200 والعدد يتزايد يوما بعد يوم والله واعلم لان الساحل العماني به السائحين المختلطين من كل دول العالم مثل ما يقولون من هب ودب وايظا تم تشخيصه واكتشافه مؤخرا لعدم توفر الاجهزه الالزمه لهذا الفيروس ووزارة الصحه تتستر لذالك الحرص ثم الحرص على الزائرين الي دبي وابوظبي ودمتم سالمين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*