الرئيسية » الهدهد » كورونا في فنادق دبي مع ارتفاع الإصابات بالإمارات

كورونا في فنادق دبي مع ارتفاع الإصابات بالإمارات

وطن _ قالت وثيقة لشركة إعمار العقارية اطلعت عليها رويترز ان كورونا في فنادق دبي و وحدة الضيافة بالشركة ستتوقف عن تلقي الحجوزات في ثلاثة فنادق بدبي لأكثر من خمسة أشهر اعتبارا من 15 مارس آذار، في مؤشر على أثر فيروس كورونا على الطلب.

وقالت الوثيقة إن إعمار، وهي من أكبر مشغلي الفنادق في دبي، ستتوقف عن تلقي الحجوزات في فندق العنوان فاونتن فيوز وفيدا كريك هاربر وفيدا تلال الإمارات من 15 مارس آذار إلى 31 أغسطس آب.

ويقع فندق العنوان فاونتن فيوز في منطقة وسط مدينة دبي قرب برج خليفة، أطول برج في العالم، وهو من أحدث فنادق إعمار.

وأبلغ متحدث رويترز ”عقب الأثر العالمي على قطاع السفر في الآونة الأخيرة والذي دفع بنا إلى حالة قوة قاهرة، أخذت مجموعة إعمار للضيافة قرارا بإعادة التركيز بشكل مؤقت على عدد منتقى من الأصول.“

وقالت الوثيقة والمتحدث إن المطاعم وقاعات الألعاب الرياضية والمسابح في الفنادق الثلاثة ستظل مفتوحة.

وأضافت الوثيقة أن حجوزات الضيوف ستحول إلى فنادق أخرى لإعمار.

“شاهد” أفخم فنادق الإمارات “حلال على الجمال” بعدما أصبحت خاوية على عروشها وانهيار قطاع السياحة

هذا واعلنت الإمارات، الثلاثاء، تسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فنادق دبي جميعها ضمن الحالات المشتبه فيها بالحجر الصحي.

وقالت وزارة الصحة في بيان، نشرته وكالة الأنباء الرسمية، أن “التطبيق الفعال للإجراءات الاحترازية كشف عن 15 حالة إصابة بكورونا، كانوا جميعهم ضمن الحالات المشتبه بها في الحجر الصحي في الدولة”.

وأضاف البيان أن “اكتشاف الإصابات نتيجة للفحص الطبي والحجر لمخالطين لحالات أعلن عنها مسبقا، وحالات لقادمين من خارج الدولة، وكانوا جميعهم ضمن الحالات المشتبه بها في الحجر الصحي، وبذلك يبلغ عدد الإصابات 74 حالة، تعافى منها 12”.

وذكر أن “الإصابات الجديدة شملت 3 أشخاص من الجنسية الإيطالية، وشخصين من كل من الإمارات وسيريلانكا وبريطانيا والهند، وشخص من كل من ألمانيا وجنوب إفريقيا وتنزانيا وإيران”.

وأوضحت الوزارة أن جميع الحالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة.

تفشي فيروس كورونا في الإمارات رغم تطعيم 60% من المقيمين وانتشار سلالة جديدة

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.