الرئيسية » الهدهد » الناشطة العُمانية فدوى البوسعيدي تفجر موجة غضب واسعة

الناشطة العُمانية فدوى البوسعيدي تفجر موجة غضب واسعة

وطن – ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عُمان بموجة غضب واسعة، بعد تداول مقطع الناشطة العُمانية فدوى البوسعيدي واعتبروه غير لائق ومسيء لعمان

وظهرت الناشطة العُمانية فدوى البوسعيدي المعروفة بإثارة الجدل دائما في المقطع الذي انتشر على نطاق واسع وهي ترقص وتتمايل في مقطع صورته بكاميرا جوالها ورفعته على قناتها بـ”سناب شات”.

وفجر المقطع الذي اعتبره ناشطون إساءة للسلطنة وخرق للعادات والتقاليد، موجة غضب واسعة وقوبل بعاصفة من الانتقادات.

وكتب مازن الحسني:”الأدهى والأمر عندما تُستدعى لتمثيل حضور المرأه العمانيه في بعض الأنشطه والفعاليات وتُستخدم كواجهه إعلانية لبعض المنتجات والمؤسسات”

وغرد محمد بن حمد المنظري:”اذا ذهب الحياء حل البلاء؛ فإذا لم يستحي الانسان من خالقه اولاً ونفسه ثانياً فدعه

 

 

بينما قال خليفة العمراني:”للأسف نشر مقاطع أمثال هؤلاء التافهين والتافهات يساهم في نشرهم واشتهارهم وهم يستقصدون فعل مثل هذه الحركات السيئة ليزداد صيتهم وشهرتهم وعدد متابعينهم لتستخدهم بعد ذلك الشركات للترويج عن بضاعاتهم.. للأسف أصبحت الشركات تستخدم الانحطاط للترويج ونشر هذه المقاطع يسهم في اشتهار الانحطاط”

ودائما ما تثير الناشطة العُمانية فدوى البوسعيدي الجدل على مواقع التواصل بفيديوهاتها وتصريحاتها المثيرة، ويتهمها المغردون بتعمد إثارة الجدل للفت الانتباه وزيادة عدد متابعيها.

بعد فدوى سلام وأميرة الشنفري.. القضاء العماني يؤدب مواطنين خدشا الحياء العام بفعل فاضح

قد يعجبك أيضاً

20 رأي حول “الناشطة العُمانية فدوى البوسعيدي تفجر موجة غضب واسعة”

  1. ماشفت فية اي خلاعة البنية اكيد ارسلت هذا التسجيل لاحدى صديقاتها التي غدرت بها وقامت بنشرة للنيل من الاخت.! يجب في مثل هذه الحالات اعمال حسن الظن . عُمان بلد جميل وشعب خلوق تربية المغفور لة باذن الله تعالي السلطان قابوس بن سعيد رحمة الله تغشاة.

    رد
    • انت اصمت يا بن الكلب لا تعلمنا العادات والتقاليد اذهب لسقطرى وعدن وصنعا وشَف بعينك ما تفعله الفتيات من تحت الطاولات

      رد
      • يا إمبراطور اتقي الله في نفسك عيب تغلط وتسب بالاهل
        راعي عدن حر في رأيه حتا لو مخالف لعاداتنا وتقاليدنا
        الله يصلحنا ويبعد عنا الفتن
        بو سام البريكي

        رد
  2. خخخخخخخخ! يا جماعة لا تعطوا الموضوع اكبر من حده! هذي آثار العجز في الميزانية ! وارتفاع الدين العام ! وتفشي البطالة والتسريح ! وأكيد الهرولة والانبطاح والتطبيع! وفوقها الكورونا! واختفاء الادول والكمامات! وبالطبع تهاوي سعر نفط عمان خخخخخخخخخخ! مسقط وعمان مهزلة ومسخرة وإلى مزبلة التاريخ!

    رد
  3. وين الخلاعه والله حرام عليكم تتكلمون عليها و كأنها زانيه.. ما عندكم احترام في الكلام على العمانيات
    كل واحد يوزن كلامه قبل ما يتكلم

    رد
  4. اعتقد أن مسمى المقال في غير محله ، كيف يدعي أنها ناشطة، وفي أي مجال ناشطة؟!!! لم نسمع عنها من قبل ولا من بعد ، ولا تمثل نساء عمان ، والحياء من الإيمان.

    رد
  5. يتكلمو عليها وكأنه ماعندهم عيبوب بس كنه هم ملائكه مايخطئون… الله يحسبها يعني بكلامك هذا بيغير البنت لا طبعا بتزيد . ما بقول الا الله يهديكم ويهديها. ويهديني إلى دين الحق

    رد
  6. يا اخون لا تكبروا الموضوع هاي ناشطه ورقصت رقص رجال ومحتشمه مش مثل بعض الدول وما بينت اي اغراء برقصها الله يحفظ عمان وأهلها.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.