تزامنا مع تفشي كورونا في مصر.. رسالة عاجلة من السيسي لم يكشف عن محتواها حملها “شكري” شخصيا للسلطان هيثم

2

وصل إلى سلطنة عُمان اليوم، الثلاثاء، وزير خارجية سامح شكري، حاملا رسالة عاجلة من عبدالفتاح السيسي، إلى وكان في استقباله يوسف بن علوي بن عبدالله، الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية.

ونقلت وكالة الأنباء العمانية الرسمية خبر وصول شكري في المجمل، دون التطرق لسبب الزيارة أو الكشف عن تفاصيل الرسالة التي حملها من السيسي للسلطان هيثم بن طارق.

من جانبه قال المستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية في تدوينة عبر حسابه على “تويتر”: “إن وزير الخارجية وصل إلى ‫ الشقيقة حاملا رسالة من رئيس الجمهورية إلى سلطان عمان ، حيث كان على رأس مُستقبليه وزير الشؤون الخارجية يوسف بن علوي”.

ولم يكشف حافظ هو الآخر عن سبب الزيارة التي تأتي تزامنا مع تفشي القاتنل في مصر.

ويزور شكري سلطنة عمان في إطار جولة عربية شملت حتى الآن الأردن والعراق والسعودية والكويت والإمارات فيما سيختتمها بمملكة البحرين ، حيث يقوم بتسليم رسائل من السيسي إلى قادة تلك الدول.

فيما ذكر محللون أن جولة سامح شكري لقادة العرب ربما تكون خاصة بسد النهضة وطلبا للمساعدة والتدخل بعد فشل المفاوضات مع إثيوبيا.

قد يعجبك ايضا
  1. دولييي يقول

    يكون باقي من جلالة السلطان يصبح علي مصر بجنية؟?

  2. هزاب يقول

    يمكن اعلان مجلس الحرب المشترك على كورونا! خخخخخخ! لا هو احتمال مجلس الحرب المشترك على سد النهضة وحلف لمحاربة أثيوبيا! ههههههه! اتلم المتعوس على خايب الرجا! هععععععع!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.