الرئيسية » الهدهد » رسالة السيسي للسلطان هيثم تزامنا مع تفشي كورونا في مصر

رسالة السيسي للسلطان هيثم تزامنا مع تفشي كورونا في مصر

وطن _ وصل إلى سلطنة عُمان اليوم، الثلاثاء، وزير خارجية مصر سامح شكري، حاملا رسالة السيسي للسلطان هيثم بن طارق وكان في استقباله يوسف بن علوي بن عبدالله، الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية.

ونقلت وكالة الأنباء العمانية الرسمية خبر وصول شكري في المجمل، دون التطرق لسبب الزيارة أو الكشف عن تفاصيل الرسالة التي حملها من السيسي للسلطان هيثم بن طارق.

من جانبه قال المستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية في تدوينة عبر حسابه على “تويتر”: “إن وزير الخارجية وصل إلى ‫سلطنة عمان الشقيقة حاملا رسالة السيسي للسلطان هيثم  ، حيث كان على رأس مُستقبليه وزير الشؤون الخارجية يوسف بن علوي”.

ولم يكشف حافظ هو الآخر عن سبب الزيارة التي تأتي تزامنا مع تفشي فيروس كورونا القاتنل في مصر.

ويزور شكري سلطنة عمان في إطار جولة عربية شملت حتى الآن الأردن والعراق والسعودية والكويت والإمارات فيما سيختتمها بمملكة البحرين ، حيث يقوم بتسليم رسائل من السيسي إلى قادة تلك الدول.

فيما ذكر محللون أن جولة سامح شكري لقادة العرب ربما تكون خاصة بسد النهضة وطلبا للمساعدة والتدخل بعد فشل المفاوضات مع إثيوبيا.

رسالة السيسي لسلطان عمان طلب منه زيارة القاهرة في أقرب فرصة

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “رسالة السيسي للسلطان هيثم تزامنا مع تفشي كورونا في مصر”

  1. يمكن اعلان مجلس الحرب المشترك على كورونا! خخخخخخ! لا هو احتمال مجلس الحرب المشترك على سد النهضة وحلف لمحاربة أثيوبيا! ههههههه! اتلم المتعوس على خايب الرجا! هععععععع!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.