الرئيسية » الهدهد » الاعلامي المصري جابر القرموطي يستضيف فيروس كورونا على الهواء

الاعلامي المصري جابر القرموطي يستضيف فيروس كورونا على الهواء

وطن _ فجر الاعلامي المصري جابر القرموطي، موجة سخرية واسعة، بعد اجرائه حواراً تخيلياً عبر الأقمار الصناعية، مع فيروس كورونا المستجد، خلال حلقة برنامجه “الكلام على إيه” المعروض على فضائية “الحياة”.

وظهر شخص جسَّد فيروس كورونا، مستغرباً الروايات التي تساق ضده في مصر قائلاً :”أقسم بالله ده كلام سوشيال ميديا، أنا مظلوم في الليلة دي، إنتوا في مصر بتهولوا المواضيع، والعالم كله كوم ومصر لوحدها كوم تاني “.

وأضاف فيروس كورونا متسائلًا في برنامج الاعلامي المصري جابر القرموطي : “يعني أبقى فيروس وقاعد في حالي وألاقي الناس بتتهمني في رسالة واتساب على جروب الماميز؟ طب إنتي الواد عندك عنده رشح وحرارة وبرد عادي تلبسيها لي أنا ليه وتقولي إني جتله؟ أنا أتهزأ كده في بلدكم وتركبوني المرجيحة وهاتك يا قلش وتقولوا اتنين مالهمش أمان الكورونا والإخوان”.

تابع قائلًا: “تقلق من إيه يا عم؟! واحد قاعد في الشرابية طول عمره وآخره بيجيب سوبيا من عم حمدي ولا اختلط مع حد جاي من سفر ولا باس حد عنده كورونا يتهمني أنا ليه لو جاله حبة برد؟”.

الإعلامي جابر القرموطي يزعم إصابة أمير قطر بكورونا

وكانت السلطات المصرية، أصدرت تعليمات بإغلاق فنادق وبواخر نيلية، ومنع مغادرة من فيها قبل فحصهم للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا.

كما أعلنت نقابة المرشدين السياحيين بالأقصر على صفحتها بفيس بوك صدور قرار بوقف الزيارات السياحية بالأقصر ليوم واحد فقط.

وتأتي الإجراءات بعد الإعلان عن اكتشاف 45 حالة إيجابية حاملة لفيروس كورونا على متن باخرة نيلية قادمة من أسوان إلى الأقصر، ليصل عدد الحالات في مصر إلى أكثر من 50 حالة.

وتُوفى في مصر، الأحد، سائح ألماني جراء إصابته بفيروس كورونا لتكون أول حالة وفاة في البلاد.

أزمة كورونا في مصر غير مسبوقة في تاريخها ونظام السيسي لا يبالي

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الاعلامي المصري جابر القرموطي يستضيف فيروس كورونا على الهواء”

  1. الصين “huawei” * امريكا ” كرونا ” والتهويل والترعيب والترهيب امريكانا لدول ، ومسارعة تلبية نداء الواجب ، اثبت يا صين ان الضربة الامريكية بايولوجية !؟
    كان معدا لهذا الامر منذ زمن ، الهجمة الاقتصادية في بداية 2020 ، الكل يتكلم ويرغي وخصوصا اي خدمة يا بيه ، في اليوتيوب ، انستغرام ، سناب شات ،،،، الخ والكل يرجح ان تأتي الهجمة من الصين . وجائت الهجمة من الصين الان على شكل فايروس كرونا ، تدمير الاقتصاد الصيني خاصة والعالم عامة ، ليبقى الدولار الامريكي
    آه و آه ، لو وكل لي امرا وكنت رئيساً للصين ، لكنت امرت العلماء لدي بتطوير جينات فايروس الجرب ، الباقي معروف
    وسلم لي على امريكا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.