الرئيسية » الهدهد » الإماراتي وسيم يوسف يتلقى ضربة جديدة هذه تفاصيلها ونهايته اقتربت

الإماراتي وسيم يوسف يتلقى ضربة جديدة هذه تفاصيلها ونهايته اقتربت

وطن _ في صفعة قوية جديدة الإماراتي وسيم يوسف تثبت أنه أصبح كارتا محروقا لدى ابن زايد، أكدت الإعلامية الإماراتية بسمة الجندلي إصدار المحكمة حكما ببراءة جميع المتهمين الذين ادعى عليهم وسيم واتهمهم بسبه وقذفه.

وقالت “الجندلي” في تغريدة لها بتويتر رصدتها (وطن):”في القضية التي رفعها وسيم شحادة علينا نبارك للجميع اليوم الحكم براءة لهم جميعاً والحمد لله رب العالمين.”

أوضحت أن 5 أشخاص من الذين رفع عليهم وسيم يوسف الدعوى حازوا أحكاما بالبراءة وواحد فقط ثبتت بحقه غرامة و حق مدني، حسب قولها.

من جانبه قال محمد الدرمكي العضو السابق بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، في تغريدة على حسابه بتويتر: ”الحمدلله الذي بنعتمه تتم الصالحات.. في القضية التي رفعها #وسيم_يوسف اليوم الحمدلله خمسة منا براءة وواحد حكم عليه بالغرامة..وسيستأنف وتتمنى له التوفيق، شكراً لكل من دعمنا ووقف معنا دفاعا عن الدين والسُنَّة“.

أخفوه 8 أشهر ثمّ أطلقوه لتنفيذ تعليماتهم .. وسيم يوسف يشنّ هجوماً على حماس بأوامر أمن الإمارات

وفي الجلسة الماضية وبخ قاضي المحكمة الداعية الأردني، بتهم نشر الكراهية والعنصرية، تزامناً مع محاكمة خصومه، إذ أجل المحاكمة إلى 18 من مارس الجاري.

ويحاكم الإماراتي وسيم يوسف بتهم “نشر معلومات للترويج لبرامج وأفكار من شأنها نشر الكراهية والعنصرية في المجتمع والإضرار بالوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي”.

وطالبت النيابة بمحاكمة يوسف طبقاً للمواد 1، و24، و41، من قانون جرائم تقنية المعلومات.

وكانت محكمة جنح أبوظبي، أصدرت في الرابع من مارس الحالي، أحكاما قضائية في 4 قضايا، رفعها الداعية المجنس إماراتياً وسيم يوسف، ضد مواطنين إماراتيين ادعى أنهم تطاولوا عليه بالسب والقذف على وسائل التواصل الاجتماعي.

‏وقالت ا‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏لإعلامية الاماراتية بسمة الجندلي، وهي ضمن المتهمين في التطاول على وسيم يوسف، إنها المحكمة أصدرت بحقها غرامة مالية “حق عام”، تمثلت بـ”عشرين ألف درهم”، مشيرة إلى أنها سوف تقوم بالاستئناف ضد الحكم.

وأكدت الجندلي في تغريدة رصدتها “وطن،” أنها لم تشتم وسم يوسف نهائياً، حتى يجري ادراجها ضمن المتهمين، لافتة كذلك إلى أن باقي المتهمين اختلفت نسب الغرامات المالية التي صدرت بحقهم من عشرين إلى ثلاثين ألف درهم.

وسيم يوسف مختفٍ منذ أكثر من 20 يوماً .. هل اعتقل في الإمارات بعد هذه المكالمة؟!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الإماراتي وسيم يوسف يتلقى ضربة جديدة هذه تفاصيلها ونهايته اقتربت”

  1. إن شاءالله يطلع من هذا تهمه باقرب وقت.والله يحفضها ويطول بعمرها.إن شاءالله هو شخص ناجح ومتفوق.وكل شخص ناجح ومتفوق و جيد حتى يكون بين الناس و عايش يتهموه و يحجون عليها و يشتموه بس بعد ما يفقدوه يگولون والله چان شخص زين و ماچان اكو مثله هذا عادة بشر.الله يهدينا.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.