الرئيسية » تقارير » ابن سلمان مع شاكيرا في المالديف وتفاصيل صادمة

ابن سلمان مع شاكيرا في المالديف وتفاصيل صادمة

وطن _ تناول كتاب جديد عن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، رحلة صعوده إلى السلطة وأسلوب الحياة الفخم، بما في ذلك حفلات ماجنة ل ابن سلمان مع شاكيرا استمرت طوال أيام في جزر المالديف يزعم أنها مليئة بالمغنيات والراقصات والمخدرات.

وفي كتاب “مبس: صعود محمد بن سلمان إلى السلطة” ، كشف رئيس مكتب صحيفة “نيويورك تايمز” في بيروت “بن هوبارد أنه “مع نمو سلطة ولي العهد السعودي زاد اهتمامه بالثروة الهائلة وزخارفها.

ديلي ميل: ابن سلمان يستجدي شركات “وول ستريت” بعد عجزه عن حشد التمويل لمشاريعه بسبب سمعته المتدهورة في الخارج

لوبحسب ما نقله موقع “Page Six” فإنه لقضاء عطلة جماعية في جزر المالديف في عام 2015 ، حجزت ولي العهد السعودي محمد بن سلمان منتجعًا بأكمله، حيث يمكن أن تصل أماكن الإقامة إلى 30 ألف دولارًا في الليلة الواحدة، كما يزعم الكتاب، كما استضاف بمنتجعه سلسلة من الحفلات.

ويقول الكاتب إن هذه الحفلات التي استضافها ابن سلمان مع شاكيرا بمنتجعه في المالديف مع حضور نجوم عالميين   وأن هذا الحدث جاء بعد ثلاثة أشهر فقط من بدء السعودية تدخل عسكري في اليمن.

وجاءت تقارير المخابرات الأمريكية، بحسب الكاتب موضحة أن الأمير بن سلمان كان في إجازة في جزر المالديف، كما لاحظوا وجود وفرة من المومسات والمخدرات في المنتجع.

ويختتم الموقع تقريره بالقول:”ربما يكون السبب وراء ذلك هو أحداث التوتر الأخيرة بالمملكة والتي قد شجعت ابن سلمان على البحث عن مكان خاص به ، حيث لا يستطيع الصحفيون اقتحام شؤونه، حيث اشترى يختًا بقيمة 456 مليون دولار ، بالإضافة إلى مزرعة ألعاب مساحتها 30 ألف فدان في جنوب إفريقيا.

محمد بن سلمان أنفق أكثر من مليار دولار على حفلات صاخبة شاركت بها 150 عارضة برازيلية وروسية

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.