الرئيسيةالهدهدمواطن آسيوي في مصر ماذا حدث له في شوارع القاهرة

مواطن آسيوي في مصر ماذا حدث له في شوارع القاهرة

- Advertisement -

وطن _ فجر مقطع فيديو متداول لمجموعة من المصريين يهينون مواطن آسيوي في مصر في شوارع القاهرة، ويحرضون عليه ظنا منهم أنه مصاب بكورونا غضب النشطاء على مواقع التواصل.

وأظهر المقطع الذي أثار جدلا واسعا سخرية عدد من راكبي السيارات من مواطن آسيوي في مصر  بينما فشلت محاولات السائح الآسيوي إيقاف سيارة أجرة بسبب تحريض مصوري المقطع لسائقي سيارات الأجرة ضده، وتخويفهم من احتمال حمله فيروس كورونا.

الفيديو المخزي لاقى استهجانا واسعا، ووصفه مغردون بأنه “عديم الإنسانية” بسبب سخرية مصور الفيديو، ودفعه لسائق سيارة الأجرة التي تقل الآسيوي للتخلي عنه، ووصفه بـ”كورونا”.

- Advertisement -

وبلغ عدد حالات الإصابة بالفيروس في مصر يوم الأحد 55 حالة، وحالة وفاة واحدة لسائح ألماني يبلغ من العمر ستين عاما.

 كورونا يهدد البشرية.. افتتاح الوفيات في مصر وإسرائيل تغلق الحدود وعزل رئيس دولة أوروبية

وكانت السلطات في مصر كشفت عن 45 حالة إيجابية للفيروس على متن باخرة نيلية، بعدما تبين أن ركابها خالطوا سائحة تايوانية مصابة.

وفي إجراء احترازي، تُخضع السلطات المصرية نزلاء الفنادق والبواخر السياحية في مدينة الأقصر، جنوبي البلاد، لفحوصات طبية للتأكد من سلامتهم من الفيروس، مع السماح لأصحاب النتائج السلبية للتحليل الطبي باستكمال جولاتهم السياحية في المدينة.

- Advertisement -

وقرر رئيس مجلس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، اليوم الاثنين تعليق جميع الفعاليات التي تتطلب تجمعات كبيرة من المواطنين، حتى إشعار آخر، على أن تتولى الجهات المعنية تنفيذ القرار، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية.

وكانت إسرائيل قد أعلنت، أمس الأحد، إغلاق حدودها مع مصر في الخامسة بتوقيت غرينتش، كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا. ويذكر أن إجمالي عدد الحالات المصابة بالفيروس في إسرائيل بلغ 39 حالة.

(شاهد) ما فعله العماني هلال البطاشي مع عمال نظافة آسيويين وفجر غضب مواطنيه بالسلطنة

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث