تغريدة مثيرة لحساب عُماني شهير عن ضربة صاروخية جديدة على منشآت نفطية خليجية!

2

نشر حساب “الشاهين” العُماني الشهير بموقع “تويتر”، تغريدةً “مثيرةً” متوقعاً ضربة صاروخية جديدة ومؤثرة على منشآت نفطية خليجية.

وقال الشاهين في تغريدةٍ بـ”تويتر” رصدتها “وطن”: ” بدون تفاصيل.. قريبا ضربة صاروخية جديدة ومؤثرة على منشآت نفطية خليجية بأسلحة إيرانية كالعادة لا تراها الرادارات الأمريكية”.

واضاف: “كالعادة سيتم اتهام أطراف يمنيية. كالعادة وسط ارتياح روسي أمريكي فنزويلي، بالتزامن مع عرقلة جديدة لحركة الملاحة البحرية قرب المضيق”.

https://twitter.com/_FALCON_01/status/1236867380338479105

وفي الأشهر القليلة الماضية، تعرّضت منشآت لعملاق السعودي، أرامكو في مدينة جيزان المطلة على البحر الأحمر، ومطارات أبها، وجيزان، وخميس مشيط جنوبي السعودية، لضربات صاروخية وهجمات بطائرات مسيرة، فيما اتهمت بالمسؤولية عن الهجمات .

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    الشاهين” العُماني!!!!!! صبي مخابرات عماني!فاااااااااااشل منيوك
    احنا عارفين انك مخبر بس ليش تكشف نفسك !؟ الى هذا المستوى وصلت عمان من الفساد والترهل والعبط ان مخبر يطلع يبث اخبار تؤكد المؤكد ان السلطنة هي من تسرب الاسلحة الايرانية للحوثي!
    اذا ابتليتم فستتروا
    الم اقول لكم ان العمانيين دجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج ومش شاطرين (اقصد الاجهزة الامنية)

  2. هزاب يقول

    هذا الخسف الدجاج البياض العماني ! سمع في قناة فضائية عن احتمالات للإنتقام الروسي والايراني لعدم تمديد اتفاقية أوبك وإنه يمكن يكون تشجيع الحوثي لضرب منشآت نفطية سعودية أو تفجير ناقلات نفط اماراتية لإحداث نقص في المعروض النفطي ليرتفع السعر ! وجاء ليعمل نقسه صاحب انفرادات وأخبار موثوقة لا عامل فيها متنبيء! خخخخخخخخخ! ترى ثقة يمكن جاية لأن الاسلحة تمر عبر أراضيكم! وطلعت خبل ! ههههههههههه! هذي عينات الذباب العماني الوسخ! خخخخ!هععع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.