الرئيسية » الهدهد » ضربة صاروخية جديدة على منشآت نفطية خليجية ماذا كتب جساب الشاهين

ضربة صاروخية جديدة على منشآت نفطية خليجية ماذا كتب جساب الشاهين

وطن _ نشر حساب “الشاهين” العُماني الشهير بموقع “تويتر”، تغريدةً “مثيرةً” متوقعاً ضربة صاروخية جديدة ومؤثرة على منشآت نفطية خليجية.

وقال الشاهين في تغريدةٍ بـ”تويتر” رصدتها “وطن”: ” بدون تفاصيل.. قريبا ضربة صاروخية جديدة ومؤثرة على منشآت نفطية خليجية بأسلحة إيرانية كالعادة لا تراها الرادارات الأمريكية”.

واضاف: “كالعادة سيتم اتهام أطراف يمنيية. كالعادة وسط ارتياح روسي أمريكي فنزويلي، بالتزامن مع عرقلة جديدة لحركة الملاحة البحرية قرب المضيق”.

وفي الأشهر القليلة الماضية، تعرّضت منشآت لعملاق النفط السعودي، أرامكو في مدينة جيزان المطلة على البحر الأحمر، ومطارات أبها، وجيزان، وخميس مشيط جنوبي السعودية، لهجمات بطائرات مسيرة، فيما اتهمت السعودية إيران بالمسؤولية عن الهجمات .

إيران تتوعّد “الجماعات” المسؤولة عن “المغامرة الخطيرة” باستهداف ناقلة النفط قرب ميناء جدة السعودي

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ضربة صاروخية جديدة على منشآت نفطية خليجية ماذا كتب جساب الشاهين”

  1. الشاهين” العُماني!!!!!! صبي مخابرات عماني!فاااااااااااشل منيوك
    احنا عارفين انك مخبر بس ليش تكشف نفسك !؟ الى هذا المستوى وصلت عمان من الفساد والترهل والعبط ان مخبر يطلع يبث اخبار تؤكد المؤكد ان السلطنة هي من تسرب الاسلحة الايرانية للحوثي!
    اذا ابتليتم فستتروا
    الم اقول لكم ان العمانيين دجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج ومش شاطرين (اقصد الاجهزة الامنية)

    رد
  2. هذا الخسف الدجاج البياض العماني ! سمع في قناة فضائية عن احتمالات للإنتقام الروسي والايراني لعدم تمديد اتفاقية أوبك وإنه يمكن يكون تشجيع الحوثي لضرب منشآت نفطية سعودية أو تفجير ناقلات نفط اماراتية لإحداث نقص في المعروض النفطي ليرتفع السعر ! وجاء ليعمل نقسه صاحب انفرادات وأخبار موثوقة لا عامل فيها متنبيء! خخخخخخخخخ! ترى ثقة يمكن جاية لأن الاسلحة تمر عبر أراضيكم! وطلعت خبل ! ههههههههههه! هذي عينات الذباب العماني الوسخ! خخخخ!هععع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.