الرئيسية » الهدهد » صغار أمراء آل سعود يطبلون لابن سلمان بعد حملة اعتقال الأمراء

صغار أمراء آل سعود يطبلون لابن سلمان بعد حملة اعتقال الأمراء

وطن _صغار أمراء آل سعود يطبلون لابن سلمان حيث  أبدى الامير السعودي الشاب سطام بن خالد آل سعود، شماتة باعتقال ولي العهد محمد بن سلمان، لـ”عمه الاصغر” الامير أحمد بن عبدالعزيز، وكذلك ولي العهد السابق الامير محمد بن نايف، إلى جانب الامير نواف بن نايف، في حملة اعتقالات جديدة أثارت جدلاً واسعاً في الشارع السعودي، لا سيما أن هناك تقارير تحدثت عن توجيه تهمة “الخيانة العظمى” إلى الامراء الثلاثة.

ومن نماذج صغار أمراء آل سعود يطبلون لابن سلمان  كتب الأمير بن خالد في تغريدة رصدتها “وطن”، (كل فترة تخرج علينا إشاعات تبث سمومها داخل الوطن الهدف من ورائها هو بث الفتنة وضرب اللحمة الوطنية بين المواطن وولاة أمره).

وزاد على ماسبق قائلاً :” في النهاية هؤلاء الحاقدين والعابثين لا يدركوا ولا يعرفوا أن الأسرة الحاكمة والشعب كلهم خلف ولاة أمرهم الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد حفظهم الله “.

حبيب العادلي خطط لانقلاب ابن سلمان على ابن نايف ووضع خطة محكمة لاعتقال الأمراء

وفور حملة الاعتقالات، دشن الذباب السعودية هاشتاج حمل وسم #كلنا_سلمان_كلنا_محمد ، شهد “تطبيل” أمراء محسوبين على ابن سلمان، لخطوته التي أثارت غضباً واسعاً في الاسرة الحاكمة بعد الشائعات التي روجت، في حين ذكرت حسابات شهيرة أن ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد وراء تسريب أخبار ملفقة ضد الأمراء بهدف اعتقالهم.

وأول المغردين على الهاشتاج كان الامير سطام بن خالد آل سعود الذي نشر مقطعاً شعرياً يبايع فيه محمد بن سلمان، مباركاً خطوته التي أغضبت كبار العائلة وأسعدت على ما يبدو صغارها كما هو واضح.

وفي تعليق من الأمير عبدالله بن سلمان آل سعود، نشر خلاله صورة للملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان معلقاً عليها بقصيدة شعرية قائلاً “من سالمهم سالمناه، ومن عاداهم عاديناه، هذا أمر بايعنا عليه وعاهدنا الله به، والأمر من قبل ومن بعد لله”، مرفقا كلماته بوسم #كلنا_سلمان_كلنا_محمد، الذي أثار ضجة وبات تراند في المملكة.

وفي وقت سابق من أمس الجمعة، كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية، نقلا عن مصادر وصفتها بالمقربة، أن السلطات السعودية اعتقلت الأمير أحمد بن عبد العزيز ومحمد بن نايف، بعد تفتيش منزليهما، واعتقلت أيضا شقيق الأمير محمد، نواف بن نايف.

وقالت الصحيفة إن اعتقال الأميرين، وهما حسب وصفها “من أكثر الشخصيات البارزة في المملكة” من شأنه “تعزيز سلطة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وإزاحة منافسيه على اعتلاء العرش”.

وذكرت أن حراسا من البلاط الملكي يرتدون أقنعة وملابس سوداء ذهبوا إلى منزلي الرجلين واعتقلوهما وفتشوا منزليهما، مشيرة إلى أنه قد وجهت لهما تهمة “الخيانة”.

2021 عام أسود على رأس ابن سلمان.. معارضة سعودية تكشف عن حملة اعتقالات ستطال هؤلاء الأمراء

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.