الجمعة, ديسمبر 2, 2022
الرئيسيةالهدهدتغريدة جابر الحرمي النارية عن إغلاق الحرم

تغريدة جابر الحرمي النارية عن إغلاق الحرم

- Advertisement -

وطن _ تغريدة جابر الحرمي في تويتر على مشهد إغلاق السعودية الحرم المكي لتعقيمه لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد.

وقال تغريدة جابر الحرمي بــ”تويتر”: “كم هو مؤلم أن ترى صحن الكعبة المشرفة وهو يخلو – ولو مؤقتا – من الطائفين الراكعين الساجدين .. وهو الذي يعج بهم دون انقطاع ليلًا ونهارًا”.

وأضاف: “لم تتعوّد الأنظار على هذا المشهد”.

- Advertisement -

وختم بالقول: “اللهم احفظ بيتك المعظّم وضيوفك من الأذى .. واقطع دابر مانعي عبادك من زيارة بيتك ظلما وعدوانا”.

وأعادت السعودية فتح الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة، بعد أن أغلقا لتعقيمهما لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد.

هل تذرع بن سلمان بـكورونا لإغلاق الحرم أمام الطائفين لاعتقالات الأمراء؟

- Advertisement -

وكانت السعودية قد قررت إغلاق الحرمين بين صلاتي العشاء والفجر في إطار إجراءات احترازية اتخذتها لمواجهة انتشار كورونا شملت أيضا إغلاق صحن الطواف حول الكعبة المشرفة والمسعى بين الصفا والمروة طوال فترة تعليق العمرة مؤقتا للمواطنين والمقيمين وجميع القاطنين في مكة المكرمة.

وأكدت السلطات أنه لن يسمح بالاعتكاف والافتراش داخل الحرمين، إضافة إلى قرارها إغلاق مشارب ماء زمزم والمسجد القديم في الحرم النبوي الشريف بمـا فيه الروضة وغلق مقبرة البقيع.

وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صور وتسجيلات أظهرت الكعبة المشرفة في وسط باحة المسجد فوق أرضية بيضاء وحيدة تحيط بها عوائق بلاستيكية، إلى جانب مجموعة من عناصر الأمن وعمّال النظافة.

الأمير خالد بن فرحان يكشف فضيحة مدوية ما جرى فترة إغلاق الحرمين

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. المفروض كلاً يصلح له مكة وقبلة الى الله.. الدين يسر وليس عسر وكل شي في الدين فيه تقديرات واخذ ورد وعذر واعفاء شرعي.. ليه مغير مكة مافيها عذر لازم كلاً يقبل ويصلي تجاهها وكلاً يهاجر لها.. مثلها ترون مثل باقي العبادات اذا تعذر على المسلم اداء اي عبادة فهناك اعذار شرعية لتأخيرها او اداءها بشكل اسهل اوالتكفير عنها ولايكلف الله نفساً الا وسعها.. والجميع يعلم ان مكة اصبحت اكبر كمين ووكر سرقة وسحر وتجسس وكهانة وقتل واستغلال وتشفي ودعارة وعهر وغدر في العالم تحت احتلال وتحكم العصابات العاهرة فلا اظن بأن الله سيكلف المسلم الحر اللذي لايركع لغير الله ولايرضى على محارمه على التوجه اليها في عباداته او الهجره اليها فالدين يسر واين ماتقبلو فثم وجه الله.. كماقال في محكم تنزيله ((واين ماتوجهو فثم وجه الله))

  2. وقوله تعالى.. (وَلِلَّهِ الْمَشْرِقُ وَالْمَغْرِبُ ۚ فَأَيْنَمَا تُوَلُّوا فَثَمَّ وَجْهُ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ وَاسِعٌ عَلِيمٌ (115)). الآيه.
    فالمسلم غير ملزوم بالتوجه لمكة لاصار وضعها بهذا الشكل المخزي والله المستعان..

  3. جنة من غير ناس ماتنداس. صحيح هذا القول
    الشماتة لا تجوز يااخوتنا في قطر .بامكان القطريين اخذ جوازات عُمانية اوكويتية ويروحوا يحجوا ويعتمروا.او اقول لكم جوازات اسرائيلية من زلمة العرب (الحكام) بنيامين نتنياهو هههههههه
    واليهود رايحيين جايين عندكم في قطر يعني انتم مش مقصرين مع اولاد العم (اولاد الكلب)!
    اللي تغلبوا العبوا ياقطري فتح عينك تاكل ملبن
    ملاحظة اخيرة :يجوز الشماتة في ال سعود وال زايد لانهم قتلة وفشلة ويحاربون الله ورسولة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث