الرئيسية » الهدهد » رسالة محمد بن زايد للسلطان هيثم بن طارق لم يتم الكشف عن محتواها

رسالة محمد بن زايد للسلطان هيثم بن طارق لم يتم الكشف عن محتواها

وطن _ رسالة محمد بن زايد للسلطان هيثم بن طارق التي تحدثت تقارير عن إصابته بفيروس كورونا وإيداعه الحجر الصحي داخل قصره 

وفي هذا السياق أفادت وكالة الأنباء العمانية الرسمية، بأن السلطان هيثم بن طارق تلقى رسالة من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشارت الوكالة العمانية إلى أن هذه الرسالة ـ التي لم يكشف عن محتواها ـ تسلمها خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني خلال استقباله بمكتبه صباح اليوم السفير محمد بن سلطان السويدي سفير دولة الإمارات المعتمد لدى السلطنة.

حفاوة استقبال محمد بن سلمان للسلطان هيثم بن طارق راقبها محمد بن زايد وهذه الرسالة وصلته

ولم تكشف وكالة الأنباء العُمانية عن أي تفاصيل أخرى بشأن هذه الرسالة أو محتواها، إلا أنها أشارت إلى أنه تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية، واستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها لما فيه صالح الشعبين العماني والإماراتي.

وكانت الباحثة والصحفية الأمريكية “كارين آن كاري” المتخصصة في الشأن اليمني والخليجي، فجرت مفاجأة جديدة عن إصابة محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي بفيروس كورونا.

وقالت الباحثة في تغريدةٍ بـ”تويتر” رصدتها “وطن” أمس، إنّه تأكد نقل ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد الى مستشفى “كليفلاند” في ابوظبي لساعات بعد إصابته بوعكة صحية.

https://twitter.com/caryl_karen/status/1235206025566924800

وأوضحت أن محمد بن زايد نقل لاحقاً الى حجر صحي داخلي في قصره مصاباً فيروس كورونا ونقل المرض عدوى من عاملة فلبينية في قصر العائلة.

وقالت الباحثة الأمريكية إن الشواهد تؤكد تواري “بن زايد” عن الأنظار منذ بضعة أيام .

ولاحظت “وطن” أنّه تم تقييد حساب الباحثة “كارين” بعد نشرها التغريدة التي تؤكد فيها إصابة “بن زايد” بالفيروس.

وكان الناشط الحقوقي الإماراتي البارز عبدالله الطويل، ذكر عن مصدر خاص قوله- حسب ما رصدت “وطن” من تغريدة على “تويتر”، (وصلتني أخبار من مصدر خاص عن وجود #محمد بن زايد في الحجر الصحي بعد اصابته بفيروس كورونا )، وهو الامر الذي تتكتم عليه السلطات الإمارات ولم تخرج في بيان رسمي لغاية اللحظة.

العلاقات العمانية السعودية تتجه لمستويات جديدة والسلطان هيثم يبعث برسالة للملك سلمان

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “رسالة محمد بن زايد للسلطان هيثم بن طارق لم يتم الكشف عن محتواها”

  1. مرض فأرسل رسالة ولو لم يمرض لم يكن ليرسل رسالة! خخخخخخخخخ! طيب يمكن تفسير علاقة المرض بالرسالة؟ يمكن يريد طبوب وأدوية شعبية من البلد الفقير! هععععع! صراحة مسقط وعمان بدأت تشوف العين الحمراء من جيرانها1 وزير الدفاع السعودي زارهم والرسالة من خصمهم الوهمي ! ترى يا ناس ضربتين في الرأس توجع! هاهاهاهاها

    رد
    • اكل تبن احسن لك لا تتعداء ع اسيادك لا تجيك انت ضربتين براس واذا جبت طاري عمان ومسقط اغسل فمك بمعجون اسنان بلاول عشان تكون الكلمات ارقى وانظف مو مثل شكلك ياصعلوك

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.