الرئيسية » الهدهد » صفقة الصحة العالمية والإمارات مقابل قدوم العالقين في الصين وعلاجهم

صفقة الصحة العالمية والإمارات مقابل قدوم العالقين في الصين وعلاجهم

وطن _ كشف حساب شهير بتسريباته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن صفقة الصحة العالمية والإمارات

وقال حساب “بدون ظل” الشهر على تويتر حيث يتابعه أكثر 260 ألف شخص، في تغريدة رصدتها “وطن”، إن صفقة الصحة العالمية والإمارات ، تم بموجبها قدوم العالقين في الصين وارسالهم للمدينة الصحية لمعالجتهم.

وأوضح “بدون ظل”، أن المقابل الذي طلبته الإمارات هو  التستر على عدد المصابين بفايروس كورونا داخل الدولة، وكل مايشاع عن تكفل الشيخ محمد بن زايد برعايتهم عاري عن الصحة.!

وكان ابن زايد قال إنه تابع بشكل شخصي عمليات إجلاء العالقين من رعايا دول شقيقة وصديقة من مقاطعة هوبي الصينية إلى الإمارات حيث تم إيداعهم الحجر الصحي.

وجاء هذا التصريح من ولي عهد أبوظبي تزامنا مع ما كشفته مصادر موثوقة في الإمارات، عن إصابة ابن زايد، بفيروس كورونا القاتل وسط تعتيم رسمي على الأمر.

وكتب “ابن زايد” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) على حسابه الرسمي:”تابعت باهتمام إجلاء العالقين من رعايا الدول الشقيقة والصديقة من مقاطعة هوبي الصينية إلى الإمارات”.

اعترف بالخسائر .. مستشار “بن زايد” يتهمّ عائلة صينية بنشر كورونا في الإمارات ويطالب الصين بالتعويض!

وتابع:”سيحظون برعاية صحية شاملة للتأكد من سلامتهم قبل عودتهم إلى بلدانهم، نشكر الحكومة الصينية على تعاونها ونثمن جهود أبنائنا المتطوعين في هذه المهمة، إيماننا راسخ بوحدة المصير الإنساني.”

ودعت وزارة الصحة الإماراتية، الخميس، المواطنين والمقيمين إلى ضرورة تجنب السفر نظرا للوضع الحالي لفيروس “كورونا” المستجد وتفشيه في عدة دول.

وتحدثت مصادر عن نية الإمارات إلغاء حفلات الاعراس، في ظل تفشي الفيروس، وهو الامر الذي دفع الكثير من الناشطين للتساؤل عن اعداد المصابين الذي تخفيه الدولة.

وقالت الوزارة إنه في حال تم السفر فإنه سيجري اتخاذ الإجراءات الوقائية عند العودة إلى البلاد وفق تقدير السلطات المختصة، والمتمثلة في الفحوص الطبية في المطار ومن ثم الإبقاء في الحجر الصحي المنزلي، لحين التأكد من سلامة المسافر، وفي حال التأكد من الإصابة بالفيروس فإنه سيتم تطبيق إجراءات الحجر الصحي في المنشآت الطبية، وذلك ضماناً لسلامته وتجنب مخالطة الآخرين.

وتم تسجيل نحو 30 إصابة حتى الآن بفيروس “كورونا” في دولة الإمارات، من بينهم شخصان من روسيا وشخصان من إيطاليا و شخص من ألمانيا وشخص من كولومبيا، تم التعرف عليهم من خلال فحص المخالطين للإصابتين اللتين تم الإعلان عنهما في سباق الدراجات في الإمارات مسبقا.

رعب من انتشار كورونا في الإمارات بعد ظهور إصابة جديدة ووزارة الصحة تصدر بيانا هاما

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “صفقة الصحة العالمية والإمارات مقابل قدوم العالقين في الصين وعلاجهم”

    • أسكت الأحسن لكم ان تعودو إلى الحضن العماني هم دمائكم و اعراقكم وإلا هلكتم كهلكة قوم عاد و ثمود.

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.