الرئيسية » الهدهد » الخبير الاستراتيجي زايد العمري أردوغان “أرعن” سيحقن سياحنا بكورونا

الخبير الاستراتيجي زايد العمري أردوغان “أرعن” سيحقن سياحنا بكورونا

وطن _ هاجم الخبير الاستراتيجي زايد العمري  تركيا ورئيسها رجب طيب أردوغان، واصفاً إياها بأنها مصنع الإرهاب في المنطقة كما حال إيران بالضبط. حسب قوله.

واستغرب الخبير الاستراتيجي زايد العمري خلال استضافته على قناة “سعودي 24″، الضبابية التي تفرضها تركيا حول المصابين بفيروس كورونا- وفق قوله- مشيراً إلى أن أردوغان يعمل حالياً على نقل الفيروس ونشره بين السياح العرب في تركيا، حتى ينقلوا هذا الفيروس القاتل إلى المملكة العربية السعودية.

ونصح الخبير السعودي، السعوديين إلى التوقف عن زيارة تركيا التي وصفها بـ”العدو” متطاولاً على الرئيس رجب طيب أردوغان.

أردوغان يصفع الإمارات والسعودية: أقف إلى جانب قطر ضد مطالبكم.. ومطلب إغلاق قاعدتنا العسكرية “عدم احترام”

وكانت الكاتبة السعودية، نورة شنار، أطلقت تغريدة أثارت سخرية واسعة، وحولتها إلى مادة للتندر بين المغردين الذين تصدوا لها بعد اتهامها هي الاخرى قطر بالوقوف وراء فيروس “كورونا”، كما قالت زميلتها نورا المطيري معللة “هذيانها” بالقول إن قطر تهدف من وراء ذلك ضرب العام 2020 الذي كان معدا له بدء تحقيق رؤية السعودية 2030 ودبي اكسبو 2020.

وأضافت شنار الكاتبة في صحيفة “إيلاف” السعودية، في تغريدة مثيرة رصدتها “وطن”، قائلة (كورونا ليس جرثومة بل هي مؤامرة إيران وقطر لسحق هذا العالم .. كلاهما ينبغي استأصله).

وكانت كذلك الكاتبة المعروفة نورا المطيري المحسوبة على الديوان الملكي، قالت في تغريدة رصدتها (وطن) على حسابها الموثق:”أعتقد أن تركيبة ونشر فيروس كورونا قطرية بامتياز، وأن الدوحة دفعت مليارات لزراعة هذا الفيروس المخيف في الصين”.

وأرجعت “المطيري” مزاعمها إلى أن قطر تهدف من وراء ذلك ضرب العام 2020 الذي كان معدا له بدء تحقيق رؤية السعودية 2030 ودبي اكسبو 2020 ونهاية الخلافة العثمانية وتحقيق اتفاق الرياض وعودة السلام للشرق الأوسط، حسب زعمها.

قناة “الإخبارية” السعودية تتعمد إهانة “أردوغان”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الخبير الاستراتيجي زايد العمري أردوغان “أرعن” سيحقن سياحنا بكورونا”

  1. تركي هي التى تقتل شعبها بالسفارة و تقطعة و تحرق جثتة يا واطي يا كلب و تركيا هي التى تسجن علماء الدين و السرفاء تركيا هي التي تخل الكلب امثالك تنبح و و تنهق بالنفاق و الكذب تفوا عليك و علي دولتك و مملوكك يا سافل يا خنزير يا معرص يا قواد الله يلعنكم من شعب و يلعن بني سعود من يوم ما الله خلقهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.