الرئيسية » الهدهد » ارتفاع إصابات كورونا في سلطنة عمان المشتبه بإصابته بكورونا مجرم

ارتفاع إصابات كورونا في سلطنة عمان المشتبه بإصابته بكورونا مجرم

وطن _ بعد ارتفاع إصابات كورونا في سلطنة عمان اعتبر الادعاء العام في سلطنة عمان أنّ من يخالف إجراءات العزل الخاصة بفيروس كورونا “مرتكبا لجريمة جزائية تستوجب الملاحقة القانونية”.

وأوضح الادعاء العام في تغريدةٍ رصدتها “وطن”: “يعد فيروس كورونا أحد الأمراض الواردة في القسم الأول من الجدول الملحق بقانون الأمراض المعدية، ويكون عزل الأشخاص المصابين أو المخالطين للمرضى في المكان الذي تحدده وزارة الصحة، وكل من يخالف إجراءات العزل، يعتبر مرتكبا لجريمة جزائية تستوجب الملاحقة القانونية”.

ومساء الأربعاء، أعلنت وزارة الصحة العمانية ارتفاع إصابات كورونا في سلطنة عمان  إلى 15 بعد اكتشاف 3 إصابات جديدة .

ارتفاع مُفاجئ في أعداد المصابين بفيروس كورونا في سلطنة عمان

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “ارتفاع إصابات كورونا في سلطنة عمان المشتبه بإصابته بكورونا مجرم”

  1. وزير الصحة عندما صرح بعزل المرضى في منازلهم كان القصد منه لينتقل إلى باقي الاسرة و الأطفال و الأبناء البالغين في المنزل لينقلوه بدورهم إلى مواقع العمل أو طلاب المدارس وطلاب المدارس ينقلونه إلى اسرتهم في المنازل.
    هذا كان القصد منه وليس غباء.

    رد
  2. قبل الكلام القانوني الأجوف ! وفروا أبسط متطلبات الوقاية! كمامات لا توجد إلى اليوم في بعض الصيدليات ! الكادر البشري يتهرب من تحمل مسؤلياته ! لا يوجد أماكن مهيئة للعزل الصحي! الفساد والتسيب ينخر المؤسسة الصحية ! بلد فاشل بدرجة امتياز !

    رد
  3. المفروض الوقايه لازم تستخدم مثل الماسكات ف المدارس والمعقمات لتقليل عدد المصابين هذا الشي اجباري لضمان سلامة المواطنين لانه الاستخفاف بالفيروس يودي بحيات المواطنين لابد من اتباع الوقايه واخذ الحذر لانه ارواح الناس امانه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.