بعد ارتفاع الإصابات إلى 15 في سلطنة عمان .. المشتبه بإصابته بكورونا “مجرم” في هذه الحالة

4

اعتبر الادعاء العام في أنّ من يخالف إجراءات العزل الخاصة بفيروس كورونا “مرتكبا لجريمة جزائية تستوجب الملاحقة القانونية”.

وأوضح الادعاء العام في تغريدةٍ رصدتها “وطن”: “يعد أحد الأمراض الواردة في القسم الأول من الجدول الملحق بقانون الأمراض المعدية، ويكون عزل الأشخاص المصابين أو المخالطين للمرضى في المكان الذي تحدده وزارة الصحة، وكل من يخالف إجراءات العزل، يعتبر مرتكبا لجريمة جزائية تستوجب الملاحقة القانونية”.

ومساء الأربعاء، أعلنت وزارة الصحة العمانية ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 15 بعد اكتشاف 3 إصابات جديدة .

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. سبع الليل يقول

    وزير الصحة عندما صرح بعزل المرضى في منازلهم كان القصد منه لينتقل إلى باقي الاسرة و الأطفال و الأبناء البالغين في المنزل لينقلوه بدورهم إلى مواقع العمل أو طلاب المدارس وطلاب المدارس ينقلونه إلى اسرتهم في المنازل.
    هذا كان القصد منه وليس غباء.

  2. هزاب يقول

    قبل الكلام القانوني الأجوف ! وفروا أبسط متطلبات الوقاية! كمامات لا توجد إلى اليوم في بعض الصيدليات ! الكادر البشري يتهرب من تحمل مسؤلياته ! لا يوجد أماكن مهيئة للعزل الصحي! الفساد والتسيب ينخر المؤسسة الصحية ! بلد فاشل بدرجة امتياز !

    1. سير عليه يقول

      هزاب كيف وضع (معزبك) و الفلبينيه?؟

  3. قلب عمان يقول

    المفروض الوقايه لازم تستخدم مثل الماسكات ف المدارس والمعقمات لتقليل عدد المصابين هذا الشي اجباري لضمان سلامة المواطنين لانه الاستخفاف بالفيروس يودي بحيات المواطنين لابد من اتباع الوقايه واخذ الحذر لانه ارواح الناس امانه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.